أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. استعدادات مكثفة بالبحيرة لمواجهة آثار الأمطار الغزيرة خلال الشتاء

الخميس، 28 نوفمبر 2019 02:05 م
صور.. استعدادات مكثفة بالبحيرة لمواجهة آثار الأمطار الغزيرة خلال الشتاء استعدادات مكثفة بالبحيرة لمواجهة آثار الأمطار الغزيرة خلال الشتاء
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أثار سقوط الأمطار الغزيرة وسوء حالة الطقس خلال الفترة القادمة.

 

وشدد المحافظ على متابعة جاهزية محطات الصرف الزراعى ووحدات الطوارئ بها لاستيعاب تصرفات المياه الزائدة وكذلك مراجعة موقف أعمال تطهير وتعلية جسور المصارف وإزالة التعديات عليها ورفع الإشغالات والمخلفات من على جانبيها للحفاظ على المنسوب القياسى للمياه بها وتفادى الآثار المحتملة .

 

وفى هذا السياق قامت الإدارة العامة للأزمات والكوارث بالمحافظة برئاسة محمد مرعى بجولات مكثفة للمرور على محطات الصرف الزراعى ومحطات الصرف الصحى بمراكز "دمنهور، إيتاى البارود، والرحمانية، المحمودية، أبو حمص، الدلنجات، حوش عيسى، أبو المطامير، شبراخيت" للوقوف على مدى جاهزيتها .

كما تم مراجعة المعدات من سيارات وماكينات شفط وصفايات الأمطار واختبار قدرتها على مواجهة الأمطار، والتنسيق مع الحماية المدنية وشركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والدفاع المدنى .

 

IMG-20191128-WA0002
 
IMG-20191128-WA0004
 
IMG-20191128-WA0005
 
IMG-20191128-WA0006









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة