محمد الننى يبحث عن أول انتصار أوروبي مع بشكتاش الليلة

الخميس، 28 نوفمبر 2019 07:00 ص
محمد الننى يبحث عن أول انتصار أوروبي مع بشكتاش الليلة الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادي بشكتاش التركي الذي يستضيف سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في الثامنة مساء اليوم بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وتعد مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل" لفريق بشكتاش الذى تأكد خروجه من دور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعدما خسر المباريات الأربعة التي خاضها في مرحلة المجموعات.

ويحتل بشكتاش المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الـ 11 دون رصيد من النقاط، بينما يحتل سلوفان براتيسلافا السلوفاكي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويسعى بشكتاش لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات لحفظ ماء الوجه، في الوقت الذي عاد فيه إلى مساره الصحيح بمسابقة الدوري التركي بعدما حقق الفوز في 4 مباريات متتالية ليرتقي إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، خلف سيفاس سبور صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، اشبيلية الاسباني مع كارباج أجدام بطل أذربيجان، ولاتسيو الايطالي مع كلوج الروماني، وسيلتك الاسكتلندي مع رين الفرنسي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي مع ايندهوفن الهولندي، وأستانا بطل كازاخستان مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ارسنال الانجليزي مع اينتراخت فرانكفورت الالماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة