مدرب العراق: لن أخبركم بهدفي فى كأس الخليج.. ومباراة الإمارات ليست ثأرية

الخميس، 28 نوفمبر 2019 12:51 م
مدرب العراق: لن أخبركم بهدفي فى كأس الخليج.. ومباراة الإمارات ليست ثأرية ستريشكو كاتانيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث السلوفينى ستريشكو كاتانيتش، المدير الفنى لمنتخب العراق ، عن مباراة الإمارات المحدد لها غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً فى قطر.

وقال ستريشكو كاتانيتش، المدير الفنى لمنتخب العراق فى تصريحات للموقع الرسمى للمسابقة، "كرة القدم هى هكذا، قطر كانت أفضل معنا ولكنهم لم يسجلوا أهدافا ونحن من سجلنا، أنا واقعى وأدرك أن مباراة الغد صعبة للغاية وعلى اللاعبين أن يُظهروا كل إمكانياتهم من أجل الفوز وأتمنى أن يتكرر سيناريو قطر مرة أخرى".

وعن الدورى العراقى قال "حاليا توقف الدورى العراقى ولا يمكن أن أتحدث عنه أكثر، أنا أطالب اللاعبين بمزيد من العطاء فى أرض الملعب ولن أكون سعيدا إلا إذا وصلنا معا للهدف، ولن أخبركم ما هو هذا الهدف، هذا سر بينى وبين اللاعبين فقط”.

وعن التغييرات أمام الإمارات، "من خلال تدريب اليوم سأقرر ماذا سأفعل، الجميع جاهز ويريد المشاركة وهذا أمر جيد، وأنا أختار ما هو مناسب".

وعما إذا كانت مباراة الإمارات ستكون عاطفية كونه مدرب سابق للأبيض، قال كاتانيتش، "لا لا هذا غير صحيح، أنا عملت معهم من قبل وممتن للعمل معهم وأمضيت وقتا جيدا هناك، ومباراة الغد ليست لإثبات شيء لهم أنا أؤدى عملى مع العراق فقط".

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الافتتاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة