أسرة طالبة المرج المختفية للنيابة: اتصلت بشقيقتها آخر مرة وبعدها تليفونها اتقفل

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 01:30 ص
أسرة طالبة المرج المختفية للنيابة: اتصلت بشقيقتها آخر مرة وبعدها تليفونها اتقفل حمله أمنية - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز، المحامى العام، لأقوال والد ووالدة الطالبة الجامعية المبلغ باختفائها فى المرج.

وأكدت أسرة

الطالبة المختفية،

أمام النيابة العامة، أن ابنتهم أجرت اتصالا بوالدتها أكدت خلاله خروجها من الجامعة وأنها استقلت المترو إلى محطة المرج، ثم استقلت سيارة ميكروباص بداخلها شاب وربة منزل، ثم أجرت اتصالا آخر بشقيقتها وطلبت منها تجهيز وجبة الغداء لأنها "جائعة"، مشيرة إلى أنه عقب تأخرها عن الحضور قاموا بالاتصال بها أكثر من مرة إلا أن هاتفها تم إغلاقه، وعلى الفور قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من "ممدوح ع." 50 عاما، موظف بهئية النقل العام، بتغيب ابنته "بسنت" 21 عاما، طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة حلوان، أثناء عودتها من الجامعة في الخامسة مساء يوم الإثنين الماضي، مشيرا إلى أنها أجرت اتصالا هاتفيا بوالدتها أثناء استقلالها مترو الأنفاق بعد خروجها من الجامعة، وعقب ذلك أُغلق هاتفها.

من جانبه، أمر مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور، بتكثيف جهود الأجهزة الأمنية، وتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء نبيل سليم؛ لكشف ملابسات الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة