أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة شقيق أسامة بن لادن حديث الصحف البريطانية.. وفاء دوفور تغنى فى نوادى لندن وتنضم لفرقة موسيقية ثلاثية.. تحمل اسم عائلة والدتها بدلا من "بن لادن" وتؤكد فضلت الإختفاء عن الأنظار بعد تفجيرات 11 سبتمبر

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:00 م
ابنة شقيق أسامة بن لادن حديث الصحف البريطانية.. وفاء دوفور تغنى فى نوادى لندن وتنضم لفرقة موسيقية ثلاثية.. تحمل اسم عائلة والدتها بدلا من "بن لادن"  وتؤكد فضلت الإختفاء عن الأنظار بعد تفجيرات 11 سبتمبر وفاء دوفور
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من قمة التشدد الدينى ، إلى الانخراط فى نوادي الموسيقى العصرية فى العاصمة البريطانية لندن، كان ذلك التناقض البارز الذى يجمع  بين وفاء دوفور وعمها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن  ، حيث بدأت وفاء حياتها المهنية كمغنية فى نيويورك وتغنى فى أحد نوادى لندن ضمن فرقة مكونة من 3 نساء .
وفاء دوفور  (2)
 

 مؤخرا سلطت الصحف البريطانية الضوء على وفاء دوفور، التى تبلغ من العمر 44 عاما، وهى الأبنة البكر للأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن ،  والذى يدعى يسلم، أما والدتها هى زوجته السابقة كارمن، وتحمل وفاء الجنسية السويسرية من والدتها ، وكذلك لقب عائلتها وليس بن لان لقب الأب .
 

وفاء دوفور  (5)

 

وفاء دوفور  (4)

أضاف التقرير، أن وفاء أدانت عمها أسامة بن لادن ، بأقوى العبارات، والتى لم تقابله مرة واحدة طوال حياتها، وولدت وفاء فى كاليفورنيا، ودرست في جنيف ثم التحقت بعد ذلك بكلية كولومبيا للحقوق في نيويورك حيث كانت تعيش عندما قام تنظيم القاعدة بتفجير مركز التجارة العالمي ، مما أدى إلى مقتل أكثر من 2600 ضحية.

وفاء دوفور  (1)

وسبق وأن صرحت وفاء  فى حوار إلى إحدى المجلات، بأن الهجوم على برجى التجارة العالمى أثر على عائلتها، وأنها بعد ذلك أرادت أن تختفى وكانت تبكى طوال اليوم، وتسبب ذلك فى أزمة هوية لديها، حيث الارتباط بعائلة  أسامة بن لادن، وأنها أيضا ضحية، مما جعلها تنتقل من الولايات المتحدة الأمريكية إلى لندن عقب أحداث 11 سبتمبر، والتى قد عادت مرة أخرى فى 2004، كما حصلت كارمن والدة وفاء على الطلاق من يسلم بن لادن فى عام 2006.

وفاء دوفور  (3)

وقالت وفاء دوفور، أنها تحب الموسيقى منذ أن بلغت 18 من العمر ، وأن والدها لم يعطيها دولار واحدا على الرغم من ثروته الهائلة، وأنه تحدث معها مرة واحدة عقب أحداث 11 سبتمبر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة