أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. الأهلي يواجه النجم الساحلي في "معركة تكسير العظام" بدوري الأبطال.. المقاولون يستضيف الجونة بالدوري.. الأهلى يصطدم بالزمالك بدوري اليد. ومنتخب الشباب يلاقى الجزائر فى بطولة شمال أفريقيا

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلي يواجه النجم الساحلي في "معركة تكسير العظام" بدوري الأبطال.. المقاولون يستضيف الجونة بالدوري.. الأهلى يصطدم بالزمالك بدوري اليد. ومنتخب الشباب يلاقى الجزائر فى بطولة شمال أفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 29 / 30 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الأهلي يواجه النجم الساحلي في "معركة تكسير العظام" بدوري الأبطال

يخوض فريق النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس مباراة قوية للغاية حينما يصطدم بفريق النجم الساحلي بإستاد رادس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم مع الاهلي والترجي كلاً من : الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي ويدير مباراة الليلة الحكم البوتسواني جوشوا بوندو.

ويدخل الاهلي مباراة الليلة بهدف الفوز فقط من أجل مواصلة العروض القوية التي حققها الفريق مؤخراً محلياً وأفريقياً وتحديداً منذ تولّي السويسري رينيه فايلر مسئولية تدريب الفريق خلال أوائل سبتمبر الماضي حيث خاض الاهلي 7 مباريات تحت قيادة فايلر بواقع 5 محلياً حيث فاز على سموحة والإنتاج الحربي واسوان والجونة بالدوري وحصد السوبر المحلي بالفوز على الزمالك كما صعد لدور المجموعات بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً ويتسلّح المارد الأحمر بـ"الانتصارات الأخيرة" و"رؤية" فايلر الجيدة في قراءة المباراة ونجاحه في إدارتها بشكل يُحقق له أهدفه من كل مباراة بجانب خبرات لاعبي الاهلي وامتلاك الفريق مجموعة جيدة من اللاعبين واصحاب قدرات فنية عالية ، ويعول المدرب السويسري على أوراق الفريق الرابحة أمثال على معلول وأجاي وحسين الشحات ورمضان صبحي وقفشة وعمرو السولية ووليد سليمان والحارس المُتميز محمد الشناوي.

 

المقاولون العرب "المُنتشى" يستضيف الجونة "الجريح" فى الجبل الأخضر

يستضيف المقاولون العرب نظيره الجونة فى تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة السادسة لمسابقة الدوري فى مواجهة يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة بينما سقط الجونة برباعية نظيفة أمام الأهلى .

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى لقاء وخسر مثله وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف بينما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه هدف وحيد وتلقت شباكه 6 أهداف .

 

منتخب الشباب يواجه الجزائر فى بطولة شمال أفريقيا

يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 2001 اليوم نظيره الجزائرى فى ثالث مبارياته فى بطولة شمال افريقيا الودية التى تستضيفها تونس.

 

 وفاز منتخب الشباب على نظيره المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة الأولى وسجل الهدفين إبراهيم عادل وعربى بدر، قبل أن يتعادل مع بوركينا فاسو سلبيا فى المباراة الثانية

ويختتم الفراعنة مبارياتهم يوم الأحد المقبل بمواجهة تونس.. واختار الجهاز الفنى لمنتخب الشباب 22 لاعبًا للتواجد مع شباب الفراعنة فى البطولة.

الأهلى يصطدم بالزمالك في ختام المرحلة الأولى بدوري محترفي كرة اليد والمرتبط

تقام اليوم الجمعة مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 17 بختام المرحلة الأولى لدورى محترفى كرة اليد والمرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى 2019 / 2020 .

وتشهد هذه الجولة قمة بين فريقا الأهلى والزمالك على صعيد المرتبط فى تمام السادسة مساءا وعلى صعيد المحترفين الكبار فى تمام الثامنة مساء على صالة أكتوبر الدولية.

 

كانت لجنة مسابقات اتحاد كرة اليد قد أعلنت مسبقا عن إقامة القمة بحضور حاملي بطاقات الإتحاد فقط وأعضاء الجمعية العمومية لكلا الناديين .

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من 6 أكتوبر مع المعادى والطيران مع سبورتنج و الأوليمبى مع البنك الأهلى وهليوبوليس مع أصحاب الجياد وطلائع الجيش مع سموحة و حدائق الأهرام مع الجزيرة وجزيرة الورد مع الزهور والحوار مع محافظة الفيوم .

تستأنف المسابقة من جديد بعد إنتهاء بطولة الأمم الإفريقية نهاية يناير المقبل حيث سيكون الشهر القادم  فترة إعداد للاعبي المنتخب الوطني مع المدير الفني الأسباني روبيرتو جارسيا سيتخلله عدة مباريات ومعسكرات دولية خارجية إستعدادا لبطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة