أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على المسابقة الدولية للتصوير FiNi 2020 بالمكسيك قبل انطلاقها

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 06:00 ص
 تعرف على المسابقة الدولية للتصوير FiNi 2020 بالمكسيك قبل انطلاقها قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع الفنون التشكيلية، أن سفارة المكسيك بالقاهرة تدعو الفنانين للمشاركة فى المسابقة الدولية للتصوير FiNi 2020 والذى تنظمه جامعة ولاية هيدالجو المستقلة بعنوان " المياة " مع امكانية المشاركة بأنواع التصوير المختلفة ( الفيديوهات الوثائقية – الملصقات – التقنيات البديلة) .

 وأوضح قطاع الفنون التشكيلية، أنه سيتم فتح باب الاشتراك بالمسابقة حتى يوم 26 يناير 2020 على أن ترسل الاعمال من خلال الموقع الإلكتروني www. FiNi.mx

 وتأتى هذه المسابقة لتعزيز ونشر وتقدير الإبداع الفنى والاتصال البصرى فى مجالات التفكير والنقاش حول الجماليات ومعانى قيمة الصور في كافة أنواعها المختلفة، تنطلق المسابقة في الفترة ما بين 24 إلى 30 أبريل 2020، وموضعها عن المياة وتأتى جورجيا دولة ضيف شرف الدورة.

 وأكد القائمون على المهرجان أنهم سوف يعلنون عن أسماء الفنانين الذين سوف تزين أعمالهم المسابقة الدولية للتصور، وسيكون موضوع المهرجان المياه وبالتالي فأن الأعمال المسجلة يجب أن تعكس أهمية هذا الموضوغ من وجهة نظر بيولوجية وفلسفية وسياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية.

وتابعت إدارة المهرجان، أن من خلال مشاركة الفنانين فى مسابقة الصور الدولية يمكنك المساهمة في تغيير الوعى حول استخدام هذا السائل الحيوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة