أكرم القصاص - علا الشافعي

نص العالم الحلو × أسبوع.. الأمير هارى وميجان ماركل يحتفلان بعيد الشكر مع أرتشى.. ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بفستان أنيق ملائم للخريف.. وبيع "جاكيت" نادر من تصميم إيف سان لوران مستوحى من لوحات دوار الشمس

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 06:30 م
نص العالم الحلو × أسبوع.. الأمير هارى وميجان ماركل يحتفلان بعيد الشكر مع أرتشى.. ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بفستان أنيق ملائم للخريف.. وبيع "جاكيت" نادر من تصميم إيف سان لوران مستوحى من لوحات دوار الشمس
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية خلال الأسبوع الماضى جاء على رأسها احتفال الأمير هارى وميجان ماركل بعيد الشكر مع أرتشى لأول مرة منذ ولادته.

وإليكم التفاصيل..

الأميرهارى وميجان ماركل يحتفلان بعيد الشكر مع أرتشى

احتفل الأمير هارى وزوجته ميجان ميركل، بعيد الشكر هذا العام لأول مرة مع طفلهما "أرتشى"، أمس الخميس.

skynews-harry-meghan_4848917

ووفقا لموقع "سكاي نيوز"، لم يتم التأكيد على سفر الزوجين حتي الآن بالسفر إلى الولايات المتحدة لقضاء إجازة عيد الشكر، الذى يحتفل به الشعب الأمريكي.

ويعود تاريخ الاحتفال بعيد الشكر فى الولايات المتحدة إلى أوائل القرن السابع عشر، عندما بدأت أمريكا فى استقبال المهاجرين الأوروبيين.

 

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بفستان أنيق ملائم للخريف

خطفت ملكة أسبانيا ، ليتيزيا ، البالغة من العمر 47 عامًا، الأنظار بصحبة الملكة الأم صوفيا والدة فيليب السادس أثناء حضورها حدث Rastrillo Nuevo Futuro في مدريد ، إسبانيا.

ليتيزيا
ليتيزيا بفستان فلورى مميز

وبدت ليتيزيا مثيرة في فستان زهري وبرتقالى ، بطيات متعددة الطول مع طباعة بلونين. وأبرزت ليتيزيا شكل جسمها النحيف في الفستان الوردي ، المزين بالورود الخريفية الأنيقة ذات اللونين ، التى تزين الفستان بالكامل .

letizia_de_princesa_a_reina_74919290_765177560601479_8536518312952329481_n

ملحقات أنيقة للملكة ليتيزيا

وأضافت ليتيزيا القليل من التألق في مجموعتها الأنيقة مع زوج من الأقراط الذهبية.

وأكملت مظهرها الأنيق مع حقيبة من جلد الغزال البني البسيط ومطابقة للحذاء ذى الكعب العالي .

 

ليتيزيا بسترة جلدية
ليتيزيا بسترة جلدية

 

بيع "جاكيت" نادر من تصميم إيف سان لوران مستوحى من لوحات دوار الشمس

شهد مزاد لدار "كريستيز" في باريس، بيع "جاكيت" نادر من مجموعة أزياء فاخرة من توقيع المصمم الفرنسي الشهير إيف سان لوران بمبلغ قياسي بلغ 382 ألف يورو.
 

والجاكيت تصميمه مستوحي من سلسلة لوحات "دوار الشمس" لفنسنت فان جوخ الأربعاء في مزاد لدار "كريستيز" في باريس بمبلغ قياسي بلغ 382 ألف يورو.

واشترى الجاكيت الذى كان سعره مقدراً بين 80 ألفاً و120 ألف يورو، "ناشونال غاليري أوف فيكتوريا" في ملبورن الأسترالية.

682871
 

 

وهذا الجاكيت الذى قدمه المصمم ضمن مجموعته لربيع وصيف 1988، جرى تطريزها بالكامل يدوياً على مدى 600 ساعة على يد المطرز المعروف فرنسوا لوساج.

ومن بين هذه النماذج الأربعة، لا يزال الجاكيت الذى ارتداه ناومي كامبل خلال عرض أزياء محفوظة ضمن مجموعات متحف إيف سان لوران، بين أبرز القطع التي أنجزها المصمم الشهير الذي استلهم أيضاً من لوحة "زهور السوسن" لفان غوخ في إنجاز طراز آخر.

78-172136-sell-jacket-yves-saint-laurent-3

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة