وائل جمعة : الحكم "ذبح" الأهلى .. والنجم الساحلي لا يستحق الفوز

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:21 م
وائل جمعة : الحكم "ذبح" الأهلى .. والنجم الساحلي لا يستحق الفوز وائل جمعة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال وائل جمعة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن المارد الأحمر لم يستحق الهزيمة التي مني بها أمام النجم الساحلي، في دوري أبطال افريقيا.
 
خسر فريق الاهلي من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة،على ملعب رادس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.
 
واعتبر جمعة أن الخسارة جاءت بسبب أخطاء الحكم البوتسوانى في اللقاء، موضحا أن طرد أيمن أشرف تقدير خاطئ من الحكم، بالإضافة الى سياسة تكبيل لاعبى الأهلي فى اللقاء، باحتساب أخطاء غريبة وغير مفهومة قائلا " الحكم دبح الاهلى " . 
 
وأثنى الصخرة على روح وأداء لاعبي الأهلى في المباراة، وقتالهم حتى اللحظة الأخيرة لادارك التعادل، رغم اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 13 من اللقاء.
 
وأضاف نجم الأهلي السابق، أنه لم يُعجب بأداء بعض اللاعبين، مثل رمضان صبحي الذي ظهر عليه التسرع في انهاء الهجمات، وفقد بذلك الأهلي خطورته المعروفة.
 
وبذلك يحتل الاهلي المركز الرابع في المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلي والهلال السوداني قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الاهلي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة