3 أدوار ويشيل 145 شخص.. شاهد "يخت" من الفولاذ فى معرض للقوارب

الأحد، 03 نوفمبر 2019 10:00 ص
3 أدوار ويشيل 145 شخص.. شاهد "يخت" من الفولاذ فى معرض للقوارب اليخت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت أول يخت مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الانتباه فى معرض فورت لودرديل الدولى السنوى للقوارب والذى يقام حاليًا فى فلوريدا.

 

إن السفينة المائية التى تبلغ مساحتها 9000 قدم مربع، والتى تحمل اسم "يخت مانشن"، ربما كانت السفينة الأكثر بروزًا التى ظهرت فى المعرض الشهير، فإنه عندما لا يتم الإبحار، فإنه يمكن تثبيت اليخت، على ارتفاع 18 قدمًا فوق سطح الماء على أربعة أرجل هيدروليكية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وفقًا لـ Bruno Edwards من Mansion Yacht، فإن العديد من أصحاب المليارات مهتمون بالفعل بالتقاط هذه المركبة، لكن لم يتم الكشف عن سعر الطلب بشكل علنى.

 

اليخت من الداخل
اليخت من الداخل
اليخت
اليخت

على الرغم من أن المال قد لا يمثل أى شيء لمن يشترى السفينة، فقد أخبر إدواردز Fox Business أن إطارها الفولاذى المقاوم للصدأ يجعل من الحفاظ عليها أرخص بنسبة 25 فى المائة من القوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية.

 

يخت Mansion، الذى يبلغ طوله 84 قدمًا وعرضه 40 قدمًا، يعمل بشكل أساسى كمنزل كبير معلق فوق البحر، ويحتوى على مساحة لأكثر من 145 شخصًا.

 

 

صور لليخت
صور لليخت
غرف النوم
غرف النوم
يخت مانشن
يخت مانشن
يخت ممز
يخت مميز
يخت يتحول لمنزل
يخت يتحول لمنزل

بمجرد التواجد على متن المركب، من السهل على الركاب أن ينسوا أنهم في أعالي البحار، حيث صُمم اليخت ليبدو وكأنه لا يزال على الأرض.

يتميز الهيكل المكون من ثلاثة طوابق بخمس غرف نوم كبيرة وخمسة حمامات وخمس غرف منفصلة، مما يجعله مثاليًا لرحلات الحفلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة