أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسبانية تفتح النار على برشلونة: يفتقد الطموح خارج كامب نو

الأحد، 03 نوفمبر 2019 10:40 ص
الصحافة الإسبانية تفتح النار على برشلونة: يفتقد الطموح خارج كامب نو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الاحد، هجوماً عنيفاً على لاعبي برشلونة عقب الهزيمة أمام ليفانتي بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وأنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى الدقيقة 38، عن طريق ضربة جزاء، ولكن فى الشوط الثانى، نجح ليفانتى فى قلب الطاولة على برشلونة، بتسجيله 3 أهداف متتالية، خلال 7 دقائق، عن طريق خوسيه كامبانا، بورخا مايورال ونيمانجا رادوجا، فى الدقائق 61، 63 و68 من عمر المباراة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة.

وعنونت صحيفة "سبورت" غلافها بعنوان "ما الذي تلعبونه؟.. برشلونة يحافظ على الصدارة رغم الهزيمة أمام ليفانتي بفضل تعادل الريال واتلتيكو.. فريق فالفيردي يستقبل 3 أهداف في 7 دقائق".

وتساءلت الصحيفة، "عندما تقدم برشلونة في النتيجة لماذا لم يذهب اللاعبون لتسجيل الهدف الثاني كما يفعلون في كامب نو؟ الفريق يفتقد للطموح خارج الأرض"، مشيرة إلى أن الفريق الكتالوني لا يستحق أن يتواجد على قمة ترتيب الدوري الاسباني.

وأضافت الصحيفة، "برشلونة يتصدر الدوري الاسباني ويعتلي صدارة مجموعته في دوري ابطال اوروبا، لكن الفريق بعيد عن مستواه المعهود وبهذا الأسلوب لن يحصد البطولات هذا الموسم".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فعنونت، "برشلونة يحافظ على الصدارة رغم إنهياره أمام ليفانتي بفضل تعثر الريال واتلتيكو.. سواريز يتعرض للإصابة وليفانتي يسجل 3 أهداف في 7 دقائق".

وأضافت الصحيفة أن النتائج السلبية لفريق برشلونة خارج ملعب "كامب نو"، بات أمراً محيراً لجماهيره، وقالت "في كامب نو برشلونة قوي ولا يهزم، خارج الأرض الفريق هش وضعيف الموضوع محير".

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة