"لقاء على العشاء" يقرب مورينيو من تدريب أرسنال

الأحد، 03 نوفمبر 2019 11:07 ص
"لقاء على العشاء" يقرب مورينيو من تدريب أرسنال مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت أيام أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال معدودة في ظل تراجع نتائج الفريق اللندني بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بجانب الخروج من دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، أن راؤول سانليهي، مدير الكرة في نادي أرسنال إلتقى مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين على العشاء في أحد المطاعم منذ أيام قليلة من أجل مناقشة مستقبل الفريق، ومعرفة رأى مورينيو في الإشراف على "الجانرز".

وأضافت الصحيفة أن لقاء راؤول سانليهي، مدير الكرة في نادي أرسنال وجوزيه مورينيو شهد الاتفاق على وضع الخطوط العريضة من أجل تولي المدرب البرتغالي مهمة قيادة أرسنال حال تم الاستقرار على إقالة إيمرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة أرسنال منحت أوناي إيمري فرصة أخيرة لتحسين نتائج الفريق، حيث ترغب في التعاقد مع مورينيو قبل نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وفشل أرسنال فى تحقيق الفوز بآخر 3 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة