أكرم القصاص - علا الشافعي

مهووسة بيها.. فتاة تقلد إطلالات "كيت ميدلتون" وتمتلك نسخة مقلدة من خاتم زفافها

الأحد، 03 نوفمبر 2019 06:00 م
مهووسة بيها.. فتاة تقلد إطلالات "كيت ميدلتون" وتمتلك نسخة مقلدة من خاتم زفافها كيت ميدلتون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، رمزًا للأناقة ليس فى بريطانيا وحسب بل فى العالم كله، إذ ينظر إليها الكثيرات من المهتمات بالموضة، لاستلهام رؤية للأناقة وتنسيق الملابس منها.

إعجاب طالبة حقوق، بإطلالات كيت، جعلها مهووسة بتقليد كل ملابسها وإطلالتها، واشترت نسخة بقيمة 30 جنيهاً استرلينياً من خاتم الخطوبة الشهير لإكمال المظهر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الفتاة وكيت ميدلتون
الفتاة وكيت ميدلتون

لارسا راشو، البالغة من العمر 23 عامًا، من ولاية أريزونا، تتطلع إلى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، 37 عامًا، لأخذ الإلهام فيما يتعلق بمظهرها، وتقوم مشاركة الصور التى تقلد فيها إطلالات كيت عبر موقع انستجرام، وهو ما نال إعجاب الكثيرين من متابعيها.

الفتاة المهووسة بكيت ميدلتون، أرسلت بالفعل أربع رسائل إلى قصر كنسينجتون في لندن، وتلقت ردودًا موقعة من سكرتير كيت الشخصي.

تقليد كيت
تقليد كيت
نسخة تقليد للخاتم
نسخة تقليد للخاتم

وقالت لصحيفة "صن" يوم الأحد: "بعد الارتباط اشتريت نسخة طبق الأصل من خاتهما بقيمة 30 جنيهاً استرلينياً من متجر في نوردستروم".

وتابعت: "كما بدأت في شراء نسخ متماثلة من ملابس كيت، لم يكن لدي الكثير من الميزانية لأنني كنت لا أزال في المدرسة، ولذا فإنني سأدفع على eBay و Etsy بحثًا عن القبعات والأحذية والملابس بأسعار قليلة".

لارسا تقلد كيت ميدلتون
لارسا تقلد كيت ميدلتون
لارسا تقلد كيت
لارسا تقلد كيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة