نشرة أخبار سوبر كورة.. جنش يعود للزمالك فى ديسمبر وتريزيجيه يبدأ مشوار المجد

الأحد، 03 نوفمبر 2019 04:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. جنش يعود للزمالك فى ديسمبر وتريزيجيه يبدأ مشوار المجد نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

مصر تستقبل أفضل 168 لاعبًا فى أفريقيا على استاد القاهرة وملعب السلام

 
تستقبل  مصر 168 لاعبًا من أهم النجوم الواعدة فى القارة السمراء عندما تحتضن بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتى تقام على ملعبى القاهرة والسلام خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجارى والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.
 
عين الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، طاقم تحكيم سلوفاكي لإدارة المباراة التي تجمع بين ناديى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وجينك البلجيكي المحدد لها بعد غد الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.
 

جنش يعود للزمالك فى ديسمبر المقبل

 
اقترب محمود جنش حارس مرمى الزمالك من العودة إلى الفريق الأبيض، فى شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد الفحص الطبى الجديد الذى خضع له تحت إشراف الطبيب الألمانى فالتر.
 
 

تريزيجيه يبدأ مشوار المجد فى الدوري الإنجليزى بعد هدف ليفربول

 
قطع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا خطوة جديدة في رحلة البحث عن المجد في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما افتتح رصيده التهديفي مع "الفيلانز".
 

سيد عبدالحفيظ: لم يتم تحديد ملعب النجم الساحلي رسمياً حتى الآن

 
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن النادي لم يتلق خطابا رسميا إلى الآن بشأن ملعب مباراة النجم الساحلي، التي تقام يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

الوداد المغربي يستعين بالزمالك للهروب من عقوبات كاسونجو

 

يحاول مسئولو نادي الوداد المغربي، إنهاء أزمة الكونغولي كاسونجو، مهاجم الزمالك، بعد فسخ عقد استعارته لنهاية الموسم الجاري من طرف واحد.

أوناي إيمري فى لقاء الفرصة الاخيرة مع أرسنال قبل الرحيل

 
أصبح أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال عىل وشك الرحيل في ظل تراجع نتائج الفريق اللندني بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بجانب الخروج من دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح.
 

الأهلي يتراجع ويلغى ودية معسكر الإمارات مكتفيا بالتدريبات

 
ألغى الجهاز الفني لفريق الأهلي، فكرة إقامة مباراة ودية خلال المعسكر التدريبي الذي يقام حاليا في الإمارات، والاكتفاء بالتدريبات اليومية على ملعب شباب أهلي دبي للتحضير للمواجهات المهمة التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة سواء فيما يتعلق بمنافسات بطولة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة