التليفزيون هذا المساء.. خالد منتصر: معظم الإرهابيين من حملة المؤهلات العليا.. أسامة منير يكشف كواليس انضمامه للراديو وأول أجر..المتحدث باسم التأمين الصحي الشامل: من حق المواطن البورسعيدى العلاج بأى محافظة

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. خالد منتصر: معظم الإرهابيين من حملة المؤهلات العليا.. أسامة منير يكشف كواليس انضمامه للراديو وأول أجر..المتحدث باسم التأمين الصحي الشامل: من حق المواطن البورسعيدى العلاج بأى محافظة عمرو أديب ووائل الإبراشي ولبنى عسل
إعداد-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، مساء الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، والتى نرصد أبرزها فى التقرير التالى:

خالد منتصر: معظم الإرهابيين من حملة المؤهلات العليا

قال الدكتور خالد منتصر، إن معظم الإرهابيين من حاملي المؤهلات العليا بسبب عدم وجود دراسة للعلوم الإنسانية خلال مرحلة الثانوية العامة.

وأضاف منتصر، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن كلمة الإبداع مكروهة لدى الإرهابيين فالعقل لديهم يعني "فرملة" ولا يتم استخدامه بمفهوم التحرير والانطلاق.

وكشف خالد منتصر، أن التفكير النقدي لدى الإرهابيين بمثابة الجريمة، ولذلك طالب من وزير التربية والتعليم ، بتدريس منهج الفلسفة لجميع طلاب المرحلة الثانوية العامة، قائلا : "صعب تلاقي أستاذ فلسفة إرهابي" موضحا أن الفلسفة أساسها حب الحكمة والجدل والحوار.

 

علاء مرسى: وفاة علاء ولى الدين كسرتنى.. وساب أثر فى كل بيت

قال الفنان علاء مرسى، إن وفاة علاء ولى الدين كسرته وكان ناصح له دائما، مضيفا  "كان يقولى انت بتتكلم بصراحة كتير ودا مش صح، فى حين هو كان أكثر من كده".

وأضاف مرسى ، خلال لقائه ببرنامج "الجمعة فى مصر"، على فضائية "MBCمصر"، :" دا أبونا كلنا والمعلم بتاعنا، لما مشى العِشرة والتجميعة والود مشيت"، قائلا :"مانساش ضحكه فى الأزمات ووقفته مع ناس ميعرفهاش، وبيعرف الناس كويس من نظرته".

وتابع: "علاء كان أكول وكان بيأكلنى 28 سندوتش كبده، مرة ركبنا أتوبيس وهو وقع، وكان لازم أقومه ولكن جاتلى هيستريا ضحك والناس اتفرجت علينا"،  مضيفا : " الدنيا اتهزت ولما مات ومفيش بيت متأثرش  علاء ساب أثر فى كل بيت، وكان عنده إحساس إنه ماشى".

أسامة منير يكشف كواليس انضمامه للراديو وأول أجر

قال الإعلامى أسامة منير، إن عمله فى الراديو كان صدفة، وخاصة أنه كان مطرب، حيث صديقه الملحن هيثم حمدى ابن شقيق الملحن الكبير بليغ حمدى، وجعله يغنى فى الإعلانات وجزء منه مذيع، لافتاً إلى أنه كان يرفض الإعلانات لسنوات.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "ON Set"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية شيرين حمدى، أن صديق له طلب منه أن يتقدم ليقدم برنامج راديو، مردفاً:" ادونى معادين ومرحتش، وفى الميعاد التالت اضطريت أروح عشان ماحرجوش".

وتابع: "دخلت مدينة الإنتاج الإعلامى، واتكلمنا وعمرو أديب وقتها كان بيشارك فى إدارة الراديو، وقالى انت تعمل برنامج الظهر، وقالى هديلك ألفين جنيه فى الشهر"، مشيراً إلى أن مدير محطة من بيروت، وطلب منه تقديم برنامج عن الحب.

المتحدث باسم التأمين الصحي الشامل: من حق المواطن البورسعيدى العلاج بأى محافظة

قال الدكتور إيهاب أبو المجد المتحدث باسم هيئة التأمين الصحي الشامل، إن الوضع فى محافظة بور سعيد هو أنه تم الانتهاء من صيغ التعاقد مع المستشفيات الخاصة، وهى جاهزة حاليا لإتمام وكذألك بعض معامل  التحاليل ومراكز الاشعة وكذألك بعض الصيدليات مقدمي الخدمة.
 
وتابع أبو المجد خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc الذى يقدمه الإعلامي رامي رضوان المواطن سيلتقى الخدمة بكارنية التأمين الصحي دون دفع اى مقابل للخدمة مشيرا الى أن هناك تعاون كامل من القطاع الخاص من حيث تقديم الخدمة للمنتفعين من تلك الخدمة .
 
وأوضح، أنه من الممكن لمواطنى محافظة بور سعيد العلاج خارج المحافظة، وذلك لأن خدمة التأمين الصحي الشامل تضع الحرية للمواطن متلقى الخدمة العلاج في أي جهة طبية يريدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة