فيتنام تتسلم رفات المجموعة الثانية ضحايا حادث مقاطعة "إسكس" البريطانية

السبت، 30 نوفمبر 2019 02:15 م
فيتنام تتسلم رفات المجموعة الثانية ضحايا حادث مقاطعة "إسكس" البريطانية شاحنة الجثث
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت العاصمة الفيتنامية هانوى، المجموعة الثانية لرفات 23 فيتناميًا، عثر عليهم ضمن 39 آخرين فى مقاطعة "إسكس" البريطانية؛ حيث لقوا حتفهم خلال تهريبهم داخل شاحنة إلى بريطانيا الشهر الماضى.
 
وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية، اليوم السبت، أن صورًا نشرتها وسائل إعلام رسمية بفيتنام أظهرت وصول الرفات إلى مطار هانوى قادمين من لندن، وتم نقلهم إلى سيارات إسعاف متجهين إلى مسقط رأسهم فى العديد من المحافظات الواقعة شمالى البلاد ووسطها.
 
وذكرت الشبكة الإخبارية، إلى أنه قد تم تسليم المجموعة الأولى من جثامين الضحايا المكونة من 16 جثمانًا إلى ذويهم، يوم الأربعاء الماضى، وأقيمت الجنازات فى اليوم التالى.
 
وكان الجثامين الـ 39 قد عثر عليها فى الـ 23 من شهر أكتوبر الماضى فى بلدة جرايز بالمقاطعة المشار إليها آنفًا شرق لندن، حيث أشارت الشرطة إلى أن أعمار الضحايا تتراوح بين الـ 15 و44 عامًا، فيما لم يتم تحديد سبب الوفاة بصورة رسمية غير أن الظروف تشير إلى أن السبب كان من جراء الاختناق.
 
ويُعتقد أن الضحايا، من بينهم 31 رجلًا وثمانية نساء، قد دفوا أجورًا لمهربين من أجل عبورهم السرى إلى بريطانيا، كما ألقى القبض على العديد من المشتبه بهم فى المملكة المتحدة وفيتنام على خلفية تلك القضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة