أكرم القصاص - علا الشافعي

قطار مانشستر سيتى يصل محطة نيوكاسل بالدورى الإنجليزى.. السيتزين يسعى لمواصلة الضغط على ليفربول وتقليص فارق الـ9نقاط.. والماكبايس تبحث عن إنجاز تأخر 16عاما.. جيسوس يعوض أجويرو.. وأساطير أفريقيا بانتظار رياض محرز

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:00 م
قطار مانشستر سيتى يصل محطة نيوكاسل بالدورى الإنجليزى.. السيتزين يسعى لمواصلة الضغط على ليفربول وتقليص فارق الـ9نقاط.. والماكبايس تبحث عن إنجاز تأخر 16عاما.. جيسوس يعوض أجويرو.. وأساطير أفريقيا بانتظار رياض محرز مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمتلك مانشستر سيتي خيارات أخرى سوى الفوز على نيوكاسل يونايتد فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الثانية والنصف ظهر اليوم على ملعب "سانت جيمس بارك"، بافتتاح منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نيوكاسل يونايتد يستضيف مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

ويخوض مانشستر سيتي المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل مواصلة الضغط على ليفربول صاحب الصدارة، بينما يأمل نيوكاسل يونايتد تحسين وضعه والتخلص من آثار الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بهدفين نظيفين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يمتلك نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب ستيف بروس 15 نقطة فى المركز الـ 14.

جيسوس مهاجم مانشستر سيتي
جيسوس مهاجم مانشستر سيتي

ومع إصابة سيرجيو أجويرو، الهداف التاريخى للفريق، سيعتمد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوى على مهاجمه الوحيد المتبقى جابرييل جيسوس فى تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد الملقب بـ"الماكبايس" الذى يسعى بدوره لتكرار الموسم الماضى عندما حقق الفوز على السيتي بملعب "سانت جيمس بارك" بنتيجة 2 – 1 فى يناير الماضى.

ويبحث نيوكاسل يونايتد عن إنجاز تأخر 16 عاماً أمام مانشستر سيتي، حيث لم سبق أن تمكن نيوكاسل من تحقيق الفوز فى مباراتين متتاليتين على مانشستر سيتي منذ نوفمبر 2003.


سجل أساطير أفريقيا ينتظر رياض محرز

فى ذات الصدد، يسعى رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي لكتابة اسمه فى سجل أساطير أفريقيا بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع رياض محرز لتسجيل الهدف الـ 50 في مسابقة الدوري الانجليزي عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد.

سيكون رياض محرز اللاعب الأفريقى التاسع فى التاريخ الذى سيصل للهدف الـ 50 فى الدوري الانجليزي وأول لاعب جزائري.

رياض محرز
رياض محرز

ويتصدر الإيفواري ديدييه دروجبا قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الانجليزي برصيد 104 هدفاً، يليه التوجولي إيمانويل أديبايور في المركز الثاني بـ 97 هدفاً.

في حين يتقاسم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي المركز الخامس في قائمة الهدافين الافارقة بمسابقة الدوري الانجليزي برصيد 62 هدفاً متساوياً مع الايفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة