أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسماعيلية: رفع مستوى خدمات المواطنين على رأس أولوياتى

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:20 م
 محافظ الإسماعيلية: رفع مستوى خدمات المواطنين على رأس أولوياتى اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية الجديد، إن الاهتمام بخدمة المواطنيين والتواصل معهم وبذل أقصى الجهود لتحقيق وتلبية مطالبهم وطموحاتهم فى اطار القانون والعمل على رفع مستوى الخدمات فى كافة المجالات تأتى على رأس وأولى العمال التنفيذى، وهى محور أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف محافظ الإسماعيلية الجديد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، أكد على ذلك عقب حلف اليمين، من حيث الاهتمام بكافة الخدمات من صرف صحى ومياه شرب والصحة والتعليم والنظافة بجانب أيضًا تقنين أراضى وضع اليد وتطبيق القانون بالإضافة إلى تنمية موارد المحافظة ذاتيًا، موضحا: "رسالة الرئيس كانت واضحة فى اهتمامه بكل الخدمات للمواطن".

جاء ذلك عقب وصول المحافظ لمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة لممارسة مهام عمله، حيث كان فى استقباله المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود، السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووصل صباح اليوم اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية الجديد، إلى ديوان عام محافظة الإسماعيلية، لممارسة مهام عمله، عقب أداء اليمين الدستورية الأربعاء  الماضى، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، محافظًا للإسماعيلية، خلفًا للواء حمدى عثمان، الذى تقدم باستقالته منذ شهور.

اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، من مواليد سبتمبر 1960 بمحافظة بورسعيد وتخرج من الكلية الحربية دفعة 75 حربية، ويعتبر أول محافظ قبطى يتولى محافظة الإسماعيلية.

واستلم اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية الجديد، مهام منصبة رسميًا بديوان عام المحافظة الذى خلى من منصب المحافظ منذ التاسع من سبتمبر الماضى، وقام العاملين بديوان عام محافظة الإسماعيلية في تجهيز مكتب المحافظ الجديد، بعد أن ظل مغلقًا لمدة 80 يومًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة