أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. إعلان القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادى القضاة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 06:00 ص
اليوم.. إعلان القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات نادى القضاة نادى القضاة_ أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة برئاسة المستشار المحمدى قنصوة، اليوم الإثنين، القائمة النهائية للمرشحين فى الانتخابات الكلية لنادى القضاة.

وتبدأ غدا الثلاثاء اللجنة فى تلقى التنازلات من المرشحين وحتى الأربعاء 20 نوفمبر، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، على أن تكون التنازلات شخصية أو بتوكيل رسمى.

ولم تتلقى اللجنة خلال الفترة التى حددتها، طعون أواعتراضات على المرشحين.

وتجرى انتخابات مجلس إدارة نادى القضاة، يوم  الجمعة الموافق 20 ديسمبر 2019، وستتولى اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار المحمدى قنصوة رئيس محكمة الاستئناف الأسبق إجراءات العملية الانتخابية حتى إعلان النتيجة.

وبلغ عدد المتقدمين فى الانتخابات 81 مرشحا، حيث تقدم 5 مستشارين على مقعد الرئيس، و4 مستشارين على مقعد المتقاعدين، و27 مستشارا على خمس مقاعد للمستشارين، و26 رئيس محكمة وقاضيا على خمس مقاعد لرؤساء المحاكم والقضاة، و19 محاميا عاما ورئيسا للنيابة ووكيلا للنائب العام على خمس مقاعد للنيابة العامة.

وتقدم على مقعد رئيس النادى كلا من المستشارين، محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض رئيس النادى حاليا، ويسرى عبد الكريم نائب رئيس محكمة الاستئناف، والدكتور عبد الفتاح مراد نائب رئيس محكمة الاستئناف ، وأحمد فؤاد الشافعى الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، وشادى طارق شلبى رئيس الاستئناف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة