انهيار جزئى بعقار وسط الإسكندرية.. والحى يقرر إزالة الأجزاء الخطرة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 09:05 م
انهيار جزئى بعقار وسط الإسكندرية.. والحى يقرر إزالة الأجزاء الخطرة إنهيار جزئى بعقار
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حى وسط الإسكندرية، عن إزالة الأجزاء الخطرة من العقار الكائن بـ 95 شارع عمر لطفى بالإبراهيمية بعد تساقط أجزاء منه بفناء مدرسة الشهيد صلاح مصطفي الابتدائية، بدون إصابات.

وأكد بيان صادر اليوم من حى وسط على إستمرار المتابعة الميدانية فى إطار حماية أرواح تلاميذ مدرسة الشهيد صلاح مصطفى الابتدائية، وإزالة الخطورة الداهمة عنهم، حيث تابع اليوم العميد فادى وديع رئيس حى وسط واقعة تساقط أجزاء من العقار والمطل على المدرسة.

وتمت المعاينة بحضور المهندس المشرف على المنطقة يالحى، والمهندس رئيس قطاع وسط بهيئة الأبنية التعليمية، ومقاول الهدم التابع للحى، وتبين بالمعاينة تساقط أجزاء من دورة السطح بالركنين البحرى الشرقى، والقبلى الشرقى، كما تم الوقوف على الأجزاء التى تمثل خطورة والمطلوب إزالتها من الجانب المطل على للمدرسة بالعقار المذكور، كما تم رفع مخلفات الهدم بمعرفة إدارة النظافة بالحى، وأكد الحى أنة جارى استئناف العملية التعليمية  بالمدرسة بعد إزالة الخطورة.

وفى إطار الحرص على سرعة الانتهاء من إصلاح وصيانة كابل الكهرباء المغذى لمنطقة شارع منشأ والشوارع المحيطة بمحرم بك؛ تابع العميد فادى وديع رئيس حى وسط أعمال إصلاح وصيانة وتجديد كابل الكهرباء المغذى للحجرة رقم 1494 جهد 11 الف فولت، الكائن أسفل كوبرى منشا بمحرم بك، حيث تم  الانتهاء من إصلاح وصيانة الكايل، وإحلال وتجديد جزء تالف بطول 20 متر.

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة