أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد ما ركب الرولز رويس.. محمد رمضان مهموم ومش بيضحك

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 02:17 ص
بعد ما ركب الرولز رويس.. محمد رمضان مهموم ومش بيضحك محمد رمضان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يُحدث الفنان محمد رمضان ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعى مع كل تصريح أو كلمات يوجهها للجمهور، حتى ولو كان الهدف من ورائها مغازلة متابعيه.
 
الفنان محمد رمضان دائما ما يتحدث عن بداياته، سواء عبر أغانيه أو أحاديثه الصحفية والتليفزيونية، وكيف أنه واجه الصعوبات الكثيرة قبل أن ينال مراده من الشهرة والنجومية، ولكنه دائما ما يثير فضول الجمهور للالتفات إليه، وهو ما حدث مرارا وتكرارا، خاصة مع السيارتين الفارهتين الذى اشتراهما منذ 3 أعوام.
 
ولأن الفنان محمد رمضان دائما ما ينجح فى خطف اهتمام الجمهور به، نشر خلال الساعات الماضية صورة له وعلق عليها، حيث كشف عن الفرق بين بداياته والآن، وكيف أنه كان فقيرا، ولكنه كان مرتاح البال رغم تسلقه للأتوبيس كى يذهب به إلى مدرسته الثانوية، أما الآن فرغم انتظاره لسيارته الفارهة الرولز رويس، وهى واحدة من أكثر السيارات رفاهية وأغلاها ثمناً وأقربها لأبناء الطبقة الارستقراطية، إلا أنه مهموما وكئيبًا.
 
وجاء تعليق محمد رمضان على صورته كالآتى: "وأنا رايح المدرسة زمان أيام الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة والشنطة على ضهرى مستنى أنط فى الأتوبيس وهو بيجرى، لكن كنت مبسوط وبهزر وبضحك من كل قلبى، والنهاردة واقف مستنى الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زى زمااان.. بصراحة لو خيرتونى بين دلوقتى وزمان هختار (دلوقتى طبعًا) ربنا يديمها نعمة".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة