أكرم القصاص - علا الشافعي

"خالد بن الوليد" يعيد إحياء المسلسلات الدينية للدراما المصرية رمضان 2020

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 06:40 م
"خالد بن الوليد" يعيد إحياء المسلسلات الدينية للدراما المصرية رمضان 2020 رؤوف عبد العزيز
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتج تامر مرسي عن تحضيرات واستعدادات خاصة لمسلسل يتناول سيرة سيف الله المسلول "خالد بن الوليد"، تمهيدًا لعرضه رمضان 2020، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف الكاتب الشاب إسلام حافظ، والمسلسل مأخوذ عن كتاب "عبقرية خالد" للكاتب الكبير عباس محمود العقاد.

ويعد هذا العمل بمثابة عودة للمسلسلات الدراما الدينية التي اختفت منذ فترة، ولكن المخرج رؤوف عبد العزيز أصر على تقديمه خلال السباق الرمضاني المقبل، بعد مناقشات لمدة 4 سنوات مع المنتج تامر مرسي، لكونه يحتاج الى تحضيرات خاصة تتناسب مع طبيعة العمل.

60708353_674343363012153_2418748727238852608_n
 

ويعد مسلسل "خالد بن الوليد" بمثابة تحدٍ جديد ومغامرة صعبة يخوضها المخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية من خلال تقديم العديد من الأعمال الناجحة و المتنوعة التي كان آخرها مسلسل "قمر هادي" الذي عرض رمضان الماضي.

ومن المقرر أن تعلن الشركة عن بطل العمل، المقرر أن يقدم شخصية "الصحابى الجليل"، خاصة في ظل عقد العديد من جلسات العمل بين المخرج رؤوف عبد العزيز والشركة المنتجة للاستقرار عليه بشكل نهائى.

"خالد بن الوليد" أسلم فى السنة السابعة للهجرة، ولقّب بسيف الله المسلول، وأصبح قائدًا للجيش الإسلامى بعد مقتل زيد ابن حارثة، وجعفر بن أبى طالب، ومدحه الرسول فى أكثر من حديث شريف.

ويعد مسلسل "خالد بن الوليد" بمثابة التعاون الثاني الذي يجمع إسلام حافظ بالمخرج رؤوف عبد العزبز بعدما حققا سويا نجاح الكبير بمسلسل قمر هادي بطولة النجم هاني سلامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة