أكرم القصاص - علا الشافعي

ريما وعادتها اللئيمة.. إخوانى هارب يشكك فى الشعراوى:كان بيقول أحاديث ضعيفة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 12:54 م
ريما وعادتها اللئيمة.. إخوانى هارب يشكك فى الشعراوى:كان بيقول أحاديث ضعيفة الاخوانى عصام تليمة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القيادى الإخوانى عصام تليمة الذى يمثل الجانب الشاب فى جماعة الإرهاب والدم، والذى يمجد فى قياداته صباحاً ومساءً، لم يسلم من لسانه الشيخ الكبير الراحل محمد متولى الشعراوى، والشيخ الراحل عبد الحميد كشك، زاعماً أن الشيخين شعبويين ولديهما شهرة واسعة ولكن كافة الأحاديث النبوية التى يستشهدون بها ضعيفة تصل لحد الوضع.

 

مهاجمة الرموز الوطنية والدينية، المصرية ليس بالأمر الجديد على عناصر، جماعة الإخوان الذين يسعون إلى تشوية كل شئ، وأى شئ يعارض مخططاتهم التخريبية، ورغم المكانة الكبيرة للشيخ الشعراوى فى قلوب المصريين نظراً لبساطته ووسطيته فى الدين، وتفسير القرآن الكريم، هاجم الإخوانى عصام تليمة الشيخ الراحل، وزعم أن أصغر تلميذ يعلم أنه كان ضعيفاً فى الحديث.

 

وعلق "تليمة"، على بعض فيديوهات "الشعراوى"، خلال تقديمه برنامج "يستفتونك" عبر قناة "مكملين" الاخوانية، التى تبث من تركيا، قائلاً: "ودى كانت نقطة ضعف وأى متخصص فى علم الحديث بل أصغر تلميذ يعلم تماماً أن الشيخ الشعراوى كان ضعيفاً فى علم الحديث والشيخ كشك أيضاً".

القاصى والدانى يعلم أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والفارين إلى تركيا، يعملون على استهداف كافة مؤسسات الدولة المصرية وتشوية صورتها، بالإضافة إلى استهداف الرموز، من أجل الوصول إلى غايتهم الرامية إلى تخريب الوطن وتفتيته لصالح أعداء الأمة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حقا انه الاخوانى اذا حدث كذب واذا عاهد غدر واذا خاصم فجر

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة