صور.. رئيس مدينة منيا القمح تغلق كافيه شهير ضبطت بداخله طلاب وطالبات يدخنون

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 04:30 م
صور.. رئيس مدينة منيا القمح تغلق كافيه شهير ضبطت بداخله طلاب وطالبات يدخنون
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منال الغندور رئيس مدينه منيا القمح بالشرقية،غلق أحد الكافيهات بعد ضبط عدد من الطلاب والطالبات يدخنون الشيشة داخل أحد الكافيهات خلال اليوم الدراسى.
 
وكشفت الغندور، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن ذلك جاء خلال شن حملة على المقاهي والكافيهات  للتاكد من التراخيص، والحد من ظاهرة تواجد طلاب للمدارس بداخلها خلال اليوم الدارسي، والتدخين، موضحة، أنها اصدرت تعليمات مشددة للمقاهي والكافيهات أنه حيال ضبط اطفال دون سن 18 خلال اليوم الدراسي سيتم تشيمع المكان علي الفور. 
 
وكشفت لـ"اليوم السابع" تفاصيل ضبط طلاب وطالبات يدخنون الشيشة داخل كافية شهير بالمدينة، وإصدارها قرارا بغلقه وتشميعه، أنها أثناء إشرافها على حملة لإزالة إحدى قاعات الأفراح غير المرخصة في المدينة، لاحظت وجود عدد كبير من الطلبة والطالبات داخل كافية بالدور الثاني لأحد أبراج المنطقة، متسربون من اليوم الدراسي.
 
وأوضحت، أنه خلال الساعة العاشرة  صباحا كانت الحملة التى ضبطت طلابا فى أعمار ما بين 13إلى 15 سنة، أي ما بين الإعدادي والصف الأول الثانوي، يجلسون في مجموعات يدخنون،  فتم ضبطهم، والاتصال بالشرطة، وحفاظا على سمعة الطالبات تم تسليمهن إلى أولياء أمورهن، و تحذيرهن من تكرار هذه الواقعة مرة أخرى.

 

66893-الحملة-5
 

 

70200-الحملة
 

 

70200-الحملة-2
 

 

70488-الحملة-3
 

 

74742-الحملة-4
 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة