أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم الحب المصرى.. "أحمد" لزوجته: "انتى رزق الله الذى لا يقدر بثمن"

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 05:30 م
فى يوم الحب المصرى.. "أحمد" لزوجته: "انتى رزق الله الذى لا يقدر بثمن" أحمد وزوجته
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل "أحمد حسنى" بعيد الحب المصرى وشارك بصورة مع زوجته صحافة المواطن ليعبر عن حبه لها بكلمات من قلبه تؤكد على صدق مشاعره لها.
 
1
 
وأرسل "أحمد" فى عيد الحب لزوجته برسالة حب قائلا: "انتى رزق الله الذى لا يقدر بثمن وما أعظمك من رزق".
 
2
 
وكانت اليوم السابع قد أطلقت مبادرة تفاعلية مع القراء بمناسبة عيد الحب المصرى فى ذكراه الـ45 ليتذكر القراء ويشاركونا بقصص حبهم الأول عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" عبر الرقم المخصص للواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 
 
وتتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة