قميص الأهلي عربون الصلح.. تركي آل الشيخ يزور الخطيب بمنزله للاطمئنان على صحته بحضور الأسرة والأحفاد.. قبلة تركى لـ بيبو تنهى الأشهر العجاف.. ورئيس الأحمر يثمن مبادرة "أبو ناصر".. صور

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 10:01 م
قميص الأهلي عربون الصلح.. تركي آل الشيخ يزور الخطيب بمنزله للاطمئنان على صحته بحضور الأسرة والأحفاد.. قبلة تركى لـ بيبو تنهى الأشهر العجاف.. ورئيس الأحمر يثمن مبادرة "أبو ناصر".. صور تركي آل الشيخ يقبل الخطيب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى رسميا مسلسل الخلاف بين الأهلي والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، بعدما قام الأخير بزيارة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، فى منزله، للاطمئنان عليه بعد معاناة الأخير من آلام فى الظهر، فى ظل المبادرات التى تقدم بها آل الشيخ للمجلس الأحمر وإعلانه رغبته فى الصلح، ما قابله "بيبو" بشكر رسمى.

1 (1)

تركى آل الشيخ يزور الخطيب بقميص الأهلى

زار تركى آل الشيخ، محمود الخطيب فى منزله مرتديا قميص النادى الأهلى، وظهرت عليه علامات السعادة، خاصة أن آل الشيخ أوضح أكثر من مرة مدى عشقه وتشجيعه للقلعة الحمراء.

1 (2)

قبلة تركى آل الشيخ للخطيب

أوضحت الصور التى نشرها المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قبلته على وجنتى الخطيب وسط حالة من الفرح والرضا بين الطرفين.

1 (3)

سعادة الخطيب بزيارة تركي آل الشيخ

استقبل الخطيب بمنزله تركي آل الشيخ بسعادة كبيرة، خاصة أن الأخير حضر للقاهرة فى زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية لـ"بيبو" بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

386688-Capture

تبادل الاحترام بين الخطيب وتركي آل الشيخ

ظهر على لقاء الخطيب وتركي روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد، والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار فى علاقة تعكس كل المعانى الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

111 (1)

الخطيب يثمن زيارة تركي ال الشيخ

وعبر الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين، لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم، وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

 

 
 
111 (2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة