كوفاتش يتهم نجوم بايرن ميونخ بعدم الالتزام والتخاذل قبل إقالته

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 04:19 م
كوفاتش يتهم نجوم بايرن ميونخ بعدم الالتزام والتخاذل قبل إقالته كوفاتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر لقاء جمع الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ واللاعبين، قبل إقالته مساء أمس، الأحد، من تدريب البافارى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن كوفاتش اجتمع بلاعبيه لآخر مرة أمس، قبل بداية المران الجماعى، وشن هجوماً عنيفاً على عدد منهم عقب الخسارة المُذلة أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5 بالجولة الـ 10 من مسابقة البوندزليجا.

وأضافت الصحيفة أن كوفاتش مدرب بايرن ميونخ السابق تحدث مع لاعبيه لمدة وصلت إلى 20 دقيقة وأظهر لهم خلالها 25 مشهداً من مباراة آينتراخت فرانكفورت التي انتهت بخسارة مُهينة للبافارى.

وبدأ المدرب الكرواتى بسيرجى جنابرى، حيث وجه اللوم للاعب بسبب عدم القتال على الكرة أمام فرانكفورت كما يفعل توماس مولر.

وقال لتياجو ألكانتارا، "يجب ألا تُخدع بسهولة"، قبل أن يوجه انتقاده لجيروم بواتينج على طرده قائلاً، "كان يجب أن تكون أكثر ذكاءً من الموقف ".

واستمر كوفاتش فى حديثه مع لاعبيه قائلاً، "أنتم لا تستمعون لما أقوله، نحن نتناقش ونتدرب على الأشياء ولا تفعلوا ما عليكم فعله".

وأوضحت الصحيفة أن كوفاتش أبعد نفسه عن اللوم بعد الخسارة الكارثية ضد فرانكفورت، على الرغم من تلقيه الإشادة في نجاح عمله الفني في الأوقات السابقة وهذا الأمر لم يتقبله نجوم البايرن.

وأخيراً، إتهم المدرب الكرواتي لاعبيه باللعب بدون شغف أمام فرانكفورت وفى غرفة الملابس قال للاعبين، "علينا ألا نلعب كرة قدم جميلة وإلا سنخسر المباراتين المقبلتين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة