أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجيلينا جولى "وندوبها غير المرئية" على غلاف مجلة هاربرز بازار للموضة.. صور

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 08:00 م
أنجيلينا جولى "وندوبها غير المرئية" على غلاف مجلة هاربرز بازار للموضة.. صور انجلينا جولى على غلاف المجلة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظهور ساحر أطلت النجمة العالمية الكبيرة أنجلينا جولى، على محبيها وجمهورها، عبر غلاف مجلة " هاربر بزار" للموضة، حيث تحدثت داخل العدد عن ندوب واضحة فى جسدها وأخرى غير مرئية نتيجة حالتها الصحية، وتحدثت عن كفاحها من أجل الحرية والمرأة وملف اللاجئين، وحقوق المرأة على المستوى الدولى، وصحتها وخاصة علاج السرطان وحكت عن تجربتها الصحية فى السنوات الماضية.

وعن علاقتها بأطفالها قالت انجلينا :"إن معرفة ذاتنا الحقيقية هي سؤال مهم للغاية لنا جميعًا، خاصة الطفل، أعتقد أن الأطفال بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على أن يقولوا، "إليكم من أنا وماذا أعتقد". لا يمكننا منعهم من التعرض للألم، وجع القلب، والألم الجسدي، والخسارة، ولكن يمكننا أن نعلمهم أن يعيشوا بشكل أفضل من خلال ذلك".

النجمة انجلينا جولى
النجمة انجلينا جولى

 

النجمة انجلينا
أنجيلينا جولى فى جلسة تصوير المجلة بشعر مميز 

 

انجيلنا
انجيلنا جولى بفستان ساحر من جيامباتيستا فالى 

وحكت جولى عن موقف حصولها على وشم، عبارة عن جملة :"الصلاة من أجل البرية فى القلب، تبقى فى أقفاص"، وقالت :"حصلت عليه عندما كان عمري 20 عاما، كنت مع أمي في إحدى الليالي، وكنت أشعر بالضياع، كنا نسير لتناول العشاء، وتحدثت عن قضاء بعض الوقت مع تينيسي ويليامز وكم كانت تحب كلماته، أخبرتني أنه كتب ذلك عن البرية في القلب، سافرنا إلى صالون الوشم، وحصلت عليه على ذراعي الأيسر.

وكشفت أنها لم تكن من الفتيات الشهيرات والمحبوبات فى فترة المدرسة، وكشفت عن حبها لارتداء، الجلود والبلاستيك، وكيف كانت تلك الأقمشة المفضلة لديها في أوائل العشرينات من عمرها.

جلسة التصوير
جلسة التصوير

 

جلسة تصوير لانجلينا
جلسة تصوير لانجلينا

 

غلاف المجلة
غلاف المجلة

 

وعن منزلها فى كمبوديا، كشفت أنجلينا ان المنزل يمنحها الهدوء، لذلك بنت منزل فى الغابة الكمبودية، مشيرة إلى أنه أزالوا 50 لغما أرضيا حتى يتمكنوا من بناء المنزل، وقالت :"إنه منزل ومقر لمؤسستي، كانت هناك تحديات كبيرة فمثلاً اضطررنا إلى إزالة ما يقرب من 50 لغماً أرضياً قبل أن نتمكن من العيش هناك".

وعن السفر والعيش بالخارج، كشفت انجلينا أنها تحب العيش بالخارج، وستفعل ذلك فور وصول ابنائها لسن الـ18، مشيرة إلى أنها مضطرة للعيش فى المكان الذى اختار والدهم العيش فيه، ليكونوا بالقرب منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة