أكرم القصاص - علا الشافعي

أنفيلد "وش السعد" على محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد جينك اليوم

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 06:45 م
أنفيلد "وش السعد" على محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد جينك اليوم صورة محمد صلاح وسط جماهير ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه مع ليفربول على ملعب "أنفيلد" الذي يستضيف المباراة التي تجمع بين ناديى ليفربول وجينك البلجيكي في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويعد ملعب "أنفيلد" بمثابة "وش السعد" على محمد صلاح الذي سجل جميع أهدافه في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على هذا الملعب.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليبتعد بفارق 5 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي يعتلي صدارة الهدافين.

وأحرز محمد صلاح "هدفين" أمام أرسنال، و"هدف" فى شباك نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام، على ملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما سجل "هدفين" في شباك سالزبورج النمساوي على الملعب ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع ليفربول لتكرار تفوقه على جينك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما منذ أسبوعين في بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة