"بسملة" بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه: حصلت على الميدالية الذهبية من أمريكا.. وبكيت عندما رفعت العلم وأحلم بأكاديمية خاصة بى.. وأسرتها: نفتخر بها أمام الجميع.. وشقيقتها "جنة" بطلة جمهورية بنفس اللعبة.. صور

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 01:00 م
"بسملة" بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه: حصلت على الميدالية الذهبية من أمريكا.. وبكيت عندما رفعت العلم وأحلم بأكاديمية خاصة بى.. وأسرتها: نفتخر بها أمام الجميع.. وشقيقتها "جنة" بطلة جمهورية بنفس اللعبة.. صور "بسملة" بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- "بسملة": حصلت على 2 ميدالية ذهبية فى بطولة المغرب وبطولة العالم التى انتهت منذ أيام

- بطلة العالم للكاراتيه: لم أتوقع الاستقبال الشعبى من أهالى ههيا والزفة التى أعدها النادى والأهالى

 

فى منطقة البحر بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، تقيم بطلة العالم للكاراتيه، فتاة فى السادسة عشر من عمرها، لكنها بإصرارها وعزيمتها فاقت كل التوقعات إنها "بسملة محمود حسن" بطلة منتخب مصر للكاراتيه 2019.

وأجرى "اليوم السابع" زيارة لمنزل بطلة العالم للكاراتيه للتحدث معها ومع أسرتها عن محطات حياتها وصولا إلى فوزها بالميدالية الذهبية.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (1)
 

"وضعت اسم مصر أمامى طول البطولة ودمعت لما رفعت العلم".. هكذا عبرت "بسملة" عن فرحتها بالمشاركة فى بطولة العالم للكاراتيه 2019 التى أقيمت فى تشيلى بأمريكا الجنوبية منذ أيام، مضيفة أنها منذ سفرها للبطولة وهى تحلم بالفوز والحصول على الميدالية الذهبية لكى ترفع اسم مصر فى البطولة، وتفرح أسرتها وناديها الذى دعمها ووفر لها كل الدعم، موضحة أنها واجهت 5 أبطال فى 5 مباريات وكل مباراة كان التفوق حليفها، حيث سبق هذا التفوق مجهود كبير من قبل مدربها "الكابتن إسلام" ومجلس إدارة نادى ههيا الرياضى، من توفر الدعم النفسى والمعنوى فى المعسكرات وتذليل كافة العقبات.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (2)
 

وعن بدايتها مع لعبة الكاراتيه قالت بسملة، إنها تمارس اللعبة منذ كانت تلميذة بالصف الأول الابتدائى، ألحقتها أسرتها بنادى ههيا الرياضى، ووضعت لها هدفا وحلما بالتفوق فى الكاراتيه وأن تكون بطلة عالم، وتحرص على التدريب فى الصباح والمساء فى النادى مع المحافظة على الوزن المناسب للعبة وتناول الطعام الصحى.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (3)
 

وأضافت بسملة، أنها طالبة بالصف الثانى الثانوى الأزهرى، وتحرص على تحقيق التفوق الدراسى كما تتفوق رياضيا، والفترة الماضية تفرغت تماما للبطولة وانقطعت عن الدراسة والدروس ووعدها مدرسوها بأن يتم شرح كل ما لم تلحق به مع زملائها بسبب تفرغها للبطولة، موضحة أنها تمنى أن تلتحق بكلية التربية الرياضية وأن يكون لها مشروع خاص بها بفتح أكاديمية تدريب للكاراتيه لكى تمارس هوايتها المفضلة إلى قلبها.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (4)
 

وعن البطولات التى شاركت فيها أكدت "بسملة"، أنها شاركت فى العديد من البطولات الدولية منها 4 بطولات دولية، فى المغرب وكرواتيا وتركيا وقبرص وحصلت على 2 ميدالية ذهبية فى بطولة المغرب وبطولة العالم التى انتهت منذ أيام، ولم تتوقع الاستقبال الشعبى من أهالى ههيا والزفة التى أعدها لها النادى والأهالى.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (5)
 

وأعربت "بسملة" عن غضبها الشديد بسبب هدم صالة تابعة لنادى ههيا الرياضى، وكانت كثيرا ما تتدرب فيها مع وزملائها بالرغم من مخاطبة النادى للمحافظة أكثر من مرة للاطلاع على الأوراق الخاصة بالصالة وكانت سلمية.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (6)
 

"فرحتى اليوم كأنى بزوج بسملة".. هكذا عبرت هناء محمد أحمد والدة "بسملة" عن الفرحة التى عاشتها الأيام الماضية، مضيفة: "فرحتى كأنى بزوج بسملة، التى رفعت اسم مصر فى أمريكا"، موضحة أنها كثيرا ما كانت تحضر معها المعسكرات وتتفرغ لها ولشقيقتها "جنة" 14 سنة طالبة فى الصف الثالث الإعدادى أزهر، وبطلة الجمهورية فى الكاراتيه، وكثيرا ما كانت تواجه مضايقات من أقرب الأشخاص إليها وتوجيه النصح إليها بضرورة توقف ابنتيها عن لعبة الكاراتيه والتركيز فى الدراسة، لكنها لم تمتثل إلى هذا الكلام ودفعت ابنتها للتفوق، وأصبحت الأسرة تفخر بها أمام الجميع.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (7)
 

"أول ما نزلت من باص النادى حملتها ولفت بيها ودمعت من الفرحة".. هكذا عبر "محمود حسن على حسن" والد بسملة عن فرحته بمشاهدته ابنته "بسملة" بطلة العالم، فور نزولها من باص منتخب مصر فى المطار، لم يتمكن من السيطرة على مشاعره وسرع نحو ابنته عانقها كثيرا واحتضنها ولف بها ودموعه تنهمر، موضحا أنه يوفر لأطفاله الأربعة كافة المتطلبات ليصبحوا أبطالا بالتوازى مع تفوقهم الدراسى.

بسملة بنت الشرقية بطلة العالم للكاراتيه (8)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة