أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطنين.. شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بقرية عرابة أبو الدهب فى سوهاج.. قارئ يطلب من محافظة القاهرة تنفيذ قرار إزالة لعقار آيل للسقوط.. قارئ يطلب من محافظة القاهرة تنفيذ قرار إزالة لعقار آيل للسقوط

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطنين.. شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بقرية عرابة أبو الدهب فى سوهاج.. قارئ يطلب من محافظة القاهرة تنفيذ قرار إزالة لعقار آيل للسقوط.. قارئ يطلب من محافظة القاهرة تنفيذ قرار إزالة لعقار آيل للسقوط دفتر احوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بقرية عرابة أبو الدهب فى سوهاج

أرسل أهالى قرية عرابة أبو الدهب بمحافظة سوهاج، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بالقرية وخروج أسلاك الضغط مما يمثل خطورة بالغة على المارة والأهالى.

201911040728432843
تهالك أعمدة الإنارة
 

وقال الأهالى فى رسالتهم:" نطالب بعمل صيانة لأعمدة الإنارة لضمان عملها بشكل جيد وحتى لا يتعرض حياة الأهالى للخطر".

قارئ يطلب من محافظة القاهرة تنفيذ قرار إزالة لعقار آيل للسقوط

أرسل القارئ عماد حمدى دسوقى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم تنفيذ قرار الإزالة الصادر برقم 552 بتاريخ 20/10/2019 لعقار بشارع تل نصر من شارع الصحافة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

201911040716381638
عقار آيل للسقوط
 

وقال القارئ:"أملك نصف العقار الذى يعانى من التصدعات والتشققات ويمثل خطورة كبرى على السكان والمارة والعقارات المجاورة ورغم صدور قرار إزالة له إلا أنه لم ينفذ".

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع سيد ربيع فى محافظة المنيا

أرسل القارئ عبد الرحمن عبد الظاهر، أحد أهالى شارع سيد ربيع فى منطقة طه السبع بـمحافظة المنيا ، شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة.

3
الكلاب الضالة
 

وقال القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع": لابد من التصدى للفزع والإزعاج الذى تسببه هذ الكلاب الضالة خاصة الأطفال".

قارئة تشكو من انتشار القمامة بأرض الجمعية فى إمبابة

أرسلت القارئة هدى المنشاوى، تشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بشارع النصر بأرض الجمعية بإمبابة.

4
انتشار القمامة بالمنطقة

وقالت القارئة فى رسالتها: نعانى نحن أهالى شارع النصر من انتشار القمامة التى تنتج عن الباعة الجائلين بسبب الفرش بالخضراوات، الأمر الذى يسبب انتشار الناموس والأمراض المعدية بالمنطقة، مطالبة بضرورة وضع الرقابة وإزالة القمامة والباعة الجائلين بالمنطقة رأفة بالمواطنين.

مياه الدقهلية تستجيب لشكوى قرية كفر يوسف وتكلف مقاولين بإصلاح الصرف الصحى

فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن تحت عنوان " شكوى من غرق قرية كفر يوسف بمياه الصرف الصحي في محافظة الدقهلية" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى الدقهلية جارى العمل على إصلاحها.

5
ارشيفية- صرف صحى
 

وأكدت شركة مياه الشرب بالدقهلية أنه يوجد تفريعة صرف صحى هابطة بالقرية وهى سبب المشكلة وتم تكليف أحد المقاولين بأعمال الإصلاح وجارى حاليا تنفيذ هذه الأعمال.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة