أكرم القصاص - علا الشافعي

"شريهان" تحتفل بطلاقها بتورتة وبلالين وشوكولاتة.. "فركشة بارتى فى عيد الحب"

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 06:00 م
"شريهان" تحتفل بطلاقها بتورتة وبلالين وشوكولاتة.. "فركشة بارتى فى عيد الحب" شريهان غازى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظيم الحفلات هو جزء لا يتجزأ من حياة كل منا، ورغم اختلاف المناسبات التى ننظم لأجلها الحفلات بين حفلات زفاف وخطوبة، وأعياد ميلاد، واحتفاء برجوع شخص ما من سفر أو مناسبة مهمة كترقية مثلا، أو استقبال طفل أو عمل جديد، تشترك جميع الحفلات فى أنها محاولة لجمع كل من نهتم لوجودهم حولنا فى هذه اللحظة والمناسبة. ربما لهذا ظهر الاتجاه الجديد لحفلات بعد الطلاق، وحفلات بعد الخلع، تحت مسمى "فركشة بارتى".

الاحتفال
احتفال بالطلاق 

"شريهان غازى" كانت من آخر النساء اللائى أحدثن ضجة على السوشيال ميديا بسبب تنظيمها حفلا بمناسبة طلاقها من زوجها، بعد شهر واحد من الزواج، ونظمت الحفل بمشاركة والدتها وأصدقائها، والذين يقدمون لها الدعم في القرار الذى اتخذته، واحتفلوا معها بطلاقها من زوجها.

تعيش شيريهان فى القاهرة، لكنها من محافظة الإسماعيلية، أقامت حفل الطلاق فى منزل والديها فى الإسماعيلية، وقالت لليوم السابع: "الناس احتفلت بعيد الحب المصرى، فأنا قررت احتفل بطلاقى".

حفل الطلاق
حفل الطلاق

وقالت شريهان: "لما اتعرفت عليه وعدني هنكون سوا فى عيد ميلاده 1 نوفمبر، وفعلا كنا سوا بس كنا فى القسم وعند المأذون بنتطلق، واتطلقنا فى عيد ميلاده".

شريهان غازى
شريهان غازى

 

شريهان
شريهان

وأوضحت شريهان أنها قابت زوجها السابق للمرة الأولى فى عزاء والدها، يوم 4 أغسطس، وتمت خطبتهما يوم 19 سبتمبر، وتم الزواج يوم 28 سبتمبر ثم انفصلنا يوم 1 نوفمبر ولم تكشف "شيريهان" عن الأسباب التى دفعتها للانفصال ولا الاحتفال بمثل هذا الحدث لكنها أكدت أن الفكرة كانت فكرتها ولم تلق معارضة من أحد، وأضافت: "أهلى بيدعمونى، وأصحابى، فجبنا تورتة وشوكولاتات وبلالين واحتفلنا بطلاقى وهم دول اللي يهمونى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

تقاليع بيغطوا بيها على فشلهم

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " إن ابغض الحلال عند الله الطلاق " فكيف نحتفل بشيئ يكرهه الله ؟! ... بنحتفل بخراب البيوت !! بغض النظر مين فيكم السبب في الطلاق لكنه حصل و باظت الجوازه فدا مش مجال احتفال لأنه بيدل على الأستهتار بمعنى و قيمة الزواج و ايضآ الأستهتار بكارثة الطلاق و ما يتبعها من مشاكل في المحاكم ... و كمان دا دليل على ان الأنسان غير ناضج و غير متحمل للمسؤولية و قد يكون الشخص اساء الأختيار و بالتالي يجب اعادة ترتيب افكاره و يحدد اسباب فشله ليتجنبها في المستقبل و ليس الأحتفال بالفشل 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة