صور.. تراجع أسعار الأسماك لـ25 جنيها للكيلو بأسواق أسوان.. و60 جنيهاً للحوم

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 02:49 م
صور.. تراجع أسعار الأسماك لـ25 جنيها للكيلو بأسواق أسوان.. و60 جنيهاً للحوم أسواق الأسماك فى أسوان
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محافظة أسوان، تراجع أسواق اللحوم والأسماك فى أسعار الكيلو بعد أن بلغ الحد الأدنى من كيلو اللحوم 60 جنيهاً، والأسماك 25 جنيهاً.

وأكد عدد من بائعى الأسماك بمحافظة أسوان، أن أسعار الأسماك شهدت مؤخراً تراجعا كبيرا فى الأسعار، وتبدأ الأسعار من 25 جنيهاً للكيلو البلطى النيلى، موضحاً أن أسوان غنية بالأسماك نظراً لاعتمادها بشكل كبير على الأسماك المستخرجة من بحيرة ناصر، بالإضافة إلى أسماك النيل.

فى المقابل، أضاف عدد من الجزارين بالمحافظة، أن أسوان تشهد خلال الفترة الحالية انخفاضاً كبيراً فى أسعار اللحوم، وبلغ الحد الأدنى للكيلو 60 جنيهاً ضمن مبادرة تخفيف العبء على المواطن بعد تراجع أسعار الأعلاف وتزايد كميات اللحوم فى الأسواق، والتى شارك فيها عدداً من الجزارين بالأسواق.

من جانبه، أشاد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، بالدور والوازع الوطنى لأصحاب محلات الجزارة لمشاركتهم المجتمعية الجادة فى تخفيض أسعار اللحوم، كما أثنى اللواء أحمد إبراهيم بجهود ممثلى الأحزاب والمجتمع المدنى من خلال تبنيهم لتنفيذ العديد من المبادرات الرائدة بإقامة شوادر بيع اللحوم بأسعار مخفضة مما ساهم فى خلق روح تنافسية بين القائمين على هذه المبادرات وأصحاب محلات اللحوم لتوفير هذه السلعة الحيوية والهامة للمواطنين بمختلف مدن ومراكز المحافظة وتقديم كافة التيسيرات للحصول عليها بسعر مخفض.

أسواق أسوان
أسواق أسوان

 

أسواق الأسماك فى أسوان (1)
أسواق الأسماك فى أسوان (1)

 

أسواق الأسماك فى أسوان (2)
أسواق الأسماك فى أسوان (2)

 

الأسعار تجذب المواطنين فى الشراء
الأسعار تجذب المواطنين فى الشراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة