فيديو.. رئيس جهاز التعمير: تنمية سيناء تتضاعف و26 مجمعًا على وشك الانتهاء

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 11:13 م
فيديو.. رئيس جهاز التعمير: تنمية سيناء تتضاعف و26 مجمعًا على وشك الانتهاء المهندس محسن سعيد رئيس جهاز تعمير سيناء
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محسن سعيد، رئيس جهاز تعمير سيناء، أن مصر تسلمت سيناء بعد انتصار أكتوبر خالية من التنمية، وأن ما تم في السنوات الأخيرة يضمن تنمية مدن سيناء بكافة المرافق.

وأضاف رئيس جهاز تعمير سيناء، في مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" عبر فضائية "cbc"، الذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، أنه تم عمل أنفاق جديدة إلى جانب نفق الشهيد أحمد حمدي، مشيرًا إلى أن تلك الأنفاق تعد شرايين تربط الوادي بسيناء، مما يؤدى إلى مضاعفة التنمية داخل سيناء.

وأكد رئيس جهاز تعمير سيناء، أن هناك 26 مجمعًا تنمويًا أوشكت على الانتهاء، ولكل مواطن بسيناء 10 أفدنة مستصلحة بشبكاتها، ومنزل للإقامة، وكامل الخدمات الصحية والتعليمية، ويوشك المشروع على الانتهاء.

وأشار رئيس جهاز تعمير سيناء إلى أن التنمية بسيناء تضاعفت من 5 سنوات بجميع المجالات سواء توصيل الطرق التنموية بالطرق الرئيسية كالطرق التى تؤدي إلى التجمعات داخل سيناء وتربط بالطرق الرئيسية أو المشاريع المختلفة كـمشروع إنشاء 24 مزرعة نموذجية لإنتاج الخضراوات والفاكهة، إضافة إلى مشاريع فى قطاع التعليم والصحة ومدن جديدة سيتم إنشاؤها أو مناطق صناعية بجنوب سيناء مليئة بالخيرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة