أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها الـ64..

كريس جينر العمود الفقرى لعائلة كاردشيان وكلمة السر وراء ثروة ونجاح بناتها

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 05:00 م
كريس جينر العمود الفقرى لعائلة كاردشيان وكلمة السر وراء ثروة ونجاح بناتها كريس جينر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عائلة كاردشيان هم أصحاب الشهرة الكبيرة والثروة، فهم الأشهر حول العالم، البداية كانت برغبة والدتهم كريس جينر فى أن تكون ربة أسرة، لكنها الآن ربة أسرة تساوى ملايين الدولارات، بغض النظرعن الشهرة والأنشطة التى يقوم بها أفراد العائلة، إلا أن كريس جينرهى السبب المباشر فى النجاح الكبير لأفراد العائلة، خاصة أن أفراد العائلة يهرعون إليها طلبًا للمساعدة.

وتحتفل كريس جينر، بعيد ميلادها، الرابع والستين اليوم الثلاثاء، وتلعب جينر دورا كبير فى آل كاردشيان، فى حياتهم العملية بالإضافة إلى الحفاظ عليهم معًا كعائلة.

كريس جينر
كريس جينر

وقليلون يعلمون، أن كريس جينر، هي مديرة أعمال بناتها، إذ أنها تتعامل مع مواعيدهم وجداول أي مقابلات بدءاً من كيم كاردشيان إلى كيلى جينر، والحقيقة أنه إذ لم تتولى كريس جينرهذا الدور، فمن المحتمل أن تنهار عائلة كاردشيان.

كيندل دائمًا ما كانت تحلم بأن تصبح عارضة أزياء رائعة، لكن تلك الأحلام أصبحت حقيقة بفضل كريس جينر. فعملت كريس على الاتصال بالشركات وترتيب عقود لكيندل لتكون موديل فى المجلات، وعمل عقود مختلفة، ببطء، ولكن بثبات بمساعدة كريس، أصبحت كيندال الآن موديل شهيرة بدوام كامل في هذه السن المبكرة.

كريس
كريس

كما تهتم كريس بالإعلام، وتتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة، وهو الذى يلعب دورا كبيرا فى شهرة عائلة كاردشيان، فتتعامل كريس بشكل عام مع وسائل الإعلام لصالح كاردشيان وتساعد على جذب اهتمام وسائل الإعلام لعائلتها في الأوقات المناسبة.

وتبلغ ثروة كريس جينر، الصافية 60 مليون دولار، وهى المنتج المنفذ لبرنامج تليفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians"، ولها الفضل فى تنسيق صفقات بناتها الإعلانية والإعلامية والتجارية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة