والفنان الشعبى: لم يصدر ضدى أى قرار ضبط..

محامى الموسيقيين: حمو بيكا تم طلبه للتحقيق ولم يحضر.. والمطرب: جاهز للحضور

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 12:14 ص
محامى الموسيقيين: حمو بيكا تم طلبه للتحقيق ولم يحضر.. والمطرب: جاهز للحضور هانى شاكر وحمو بيكا
عمرو صحصاح – رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار القانونى ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل التحقيق فى البلاغ المقدم ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا بنيابة الدخلية، قائلاً: "حمو بيكا تم استدعاؤه مرتين فى النيابة ولم يحضر، نظرا للدعاوى القضائية المقدمة ضده، ولكن لم يصدر ضده ضبط وإحضار بشكل رسمى".

وأضاف قنطوش أنه تقدم بالفعل ببلاغ ضد "بيكا" للنيابة العامة رقم 13350 بتاريخ 23 أكتوبر لعام 2019، موجها له عدة تهم فيها، منها اقتحام منشأة عامة وهى نقابة المهن الموسيقية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، بالإضافة إلى تهمة سب وقذف الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية.

من جانبه، أكد الفنان الشعبى حمو بيكا أنه لم يصدر أى قرار ضبط وإحضار له من نيابة الدخيلة بالإسكندرية، قائلاً: "لم أتلق أى قرار من النيابة، والمحامى الخاص بى حضر إلى النيابة للاطلاع على البلاغ المقدم من نقابة الموسيقيين".

وقال حمو بيكا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "لو تم الاتصال بى من النيابة سأتجه على الفور للإداء بأقوالى، أنا لست متهما فى قضية قتل حتى أهرب من الحضور للنيابة"، مضيفاً: "لا أعلم من مصدر شائعة صدور أمر ضبط وإحضار أمام نيابة الدخيلة".

وكانت نيابة الدخيلة بالإسكندرية فتحت التحقيق فى البلاغ المقدم من ياسر قنطوش، محامى الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، ضد المطرب الشعبى حمو بيكا، بتهمة اقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدى بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وذلك اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء فى حفل بمحافظة دمياط، واستمعت نيابة الدخيلة لأقوال محامى نقابة الموسيقيين، كما فحصت النيابة "السيديهات" التى تم تفريغها من الكاميرات الكائنة فى مكان الواقعة، وتم تسجيل تعدى المتهم على الموظفين.

 

17d3c633-6997-4b1f-86ca-66c6de991966
 

 

27b7bb4d-ec30-4963-8b7a-2cba0288b11e

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة