مصرع طفلة سقطت من شرفة شقتها بمدينة بنى سويف

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 03:48 م
مصرع طفلة سقطت من شرفة شقتها بمدينة بنى سويف جثة - أرشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة فى عامها الثانى، مصرعها، عقب سقوطها، من شرفة شقة أسرتها بالطابق الثالث بمساكن سوزان مبارك ببنى سويف الجديدة شرق النيل، أثناء لهوها وتسلقها لسور الشرفة بواسطة دراجة هوائية

وتلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بنى سويف الجديدة، بتلقيه بلاغا من مستشفى بنى سويف العام، يفيد بوصول الطفلة "شهد . س . أ" عام ونصف، مقيمة مساكن سوزان مبارك دائرة القسم "جثه هامدة"، إدعاء سقوط من علو.

وتبين من التحريات الأولية والمعاينة والانتقال إلى مكان الحادث، أنه أثناء لهو المتوفاة بشرفة الشقة الخاصة بأسرتها بالطابق الثالث، تسلقت على دراجة هوائية متواجدة بالمكان وسقطت بالشارع، مما أدى لوفاتها.

كما تبين من سؤال والد الطفلة، أنه أثناء لهو إبنته المتوفاة بشرفة الشقة خاصته بالطابق الثالث تسلقت على دراجة هوائية متواجدة بالمكان وسقطت بالشارع، مما أدى لوفاتها، ولم يتهم أحد، ونفى الشبهة الجنائية.

كما تبين أنه وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة على جثمان المتوفاة، أفاد بوجود كسر بالجمجمة والوجه نتيجة سقوط من علو وسبب الوفاة نزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر المحضر رقم 1129 إدارى قسم شرطة بنى سويف الجديدة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة