أكرم القصاص - علا الشافعي

القومى لثقافة الطفل ينظم الندوة الرابعة من صالون "فى محبة الوطن".. غدا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:00 ص
القومى لثقافة الطفل ينظم الندوة الرابعة من صالون "فى محبة الوطن".. غدا المركز القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم المركز القومى لثقافة الطفل الندوة الرابعة لصالون الأربعاء "فى محبة الوطن" تحت عنوان "الحوار وقبول الآخر"، في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

ويشارك فى الندوة كل من: أحمد زحام، والإذاعى محمد إسماعيل والدكتور عادل المراغى، ويديرها ناصف رئيس الإدارة المركزية للمركز، وعلى هامش الندوة تُقام العديد من الفقرات الفنية منها: فقرة الساحر، وفقرة الأراجوز، وفقرة عرائس، وورش فنية، ويُقام معرض لرسوم الأطفال.

جدير بالذكر أنه من أهداف المركز القومى لثقافة الطفل التخطيط لثقافة الطفل وأساليب تثقيفه على مختلف المستويات، وذلك بالتنسيق  والتعاون مع الأجهزة المعنية.

والعمل على تكامل الخدمات الثقافية للطفل وإيصالها إلى أكبر عدد من الأطـفال خـاصة فى القرى والأحياء الشعبية، وذلك بالتنسيق مع أجهزة التعليم وأجهزة الإذاعة والتليفزيون والهيئة العامة لقصور الثقافة حتى لا يدخل خلل فى أساليب التوصيل نتيجة لتعدد الاتجاهات والطرق التى يتم على أساسها التعامل مع الطفل.

والتعرف على مصادر تثقيف الطفل ودعمها وتطويرها ماديًا ومعنويًا، وتنفيذ خطة للارتقاء بالمستوى الثقافى للطفل المصرى عن طريق تعليم وإعداد وتدريب القـيادات وإجراء البحوث والتجارب وصولاً إلى أفضل السبل المختلفة التى تناسب واقعنا وظروفنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة