أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديث جديد لواتس آب يوفر دعم إيموجى جديدة

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 03:00 ص
تحديث جديد لواتس آب يوفر دعم إيموجى جديدة واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح تطبيق التراسل الفورى واتس آب تحديث جديد لمستخدمى النسخة التجريبية من التطبيق، حيث وفر التحديث الجديد دعم نظام "الإيموجي" الجديد.

وبحسب موقع WABetaInfo المتخصص فى أخبار واتس آب، فإن الرموز التعبيرية المضافة على الإصدار التجريبى WhatsApp 2.19.315 متاحة فقط لنظام أندرويد، فيما تشمل الرموز التعبيرية الجديدة وجه التثاؤب، والاختلافات الزوجية وأكثر من ذلك.

 

1-768x398
 

وفقًا للقطات التى توفرها WABetaInfo، يأتى ما مجموعه 230 من الرموز التعبيرية الجديدة التى تشمل بعض الاختلافات الجديدة وبعض الرموز التعبيرية الموجودة، وللتذكير، تم نشر الرموز التعبيرية الجديدة التى تمت إضافتها بواسطة منشور مدونة Emojipedia فى فبراير.

2-768x410

وتتضمن القائمة بعض الرموز التعبيرية الخاصة بالهند مثل المعبد الهندوسى، والعربة الآلية، وديا لامب، وسارى، والتى تشير إلى أديان مختلفة وثقافاتهم، وبخلاف ذلك هناك مجموعة من الحيوانات والطيور مثل Flamingo و Otter و Guide Dog و Waffle و Sloth و Mate و Pinching Hand وألوان البشرة المختلطة الجديدة للأشخاص الذين يمسكون باليدين والركع والكراسى المتحركة اليدوية والكراسى المتحركة الآلية والأذن مع السمع وغيرها من الرموز التعبيرية هى أيضًا جزء من أخر تحديث.

3-768x392

وعلى الرغم من أن هذه الرموز التعبيرية تعد الآن جزءًا من الإصدار التجريبى من WhatsApp، فمن المتوقع أن يتم طرحها قريبًا على جميع مستخدمى أندرويد.

4-768x163

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة