أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل ساعة كاملة من التحقيقات مع حمو بيكا فى نيابة الدخيلة بالإسكندرية.. المطرب الشعبى: لم أقصد إهانة هانى شاكر ولم أسع لاستخراج تصريح غناء ولكن لتصريح "دى جى" لحفلة.. ويؤكد: رئيس نقابة الموسيقيين رمز كبير

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 08:23 م
تفاصيل ساعة كاملة من التحقيقات مع حمو بيكا فى نيابة الدخيلة بالإسكندرية.. المطرب الشعبى: لم أقصد إهانة هانى شاكر ولم أسع لاستخراج تصريح غناء ولكن لتصريح "دى جى" لحفلة.. ويؤكد: رئيس نقابة الموسيقيين رمز كبير الفنان هانى شاكر وحمو بيكا
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا صباح اليوم بعد وصوله إلى سرايا النيابة، وأجرى التحقيق معه المستشار خالد أنور، مدير نيابة الدخيلة، واستمر التحقيق ساعة كاملة لاستجوابه فى واقعة سب وقذف هانى شاكر ونقابة الموسقيين أثناء تواجده للحصول على تصريح لحفل فنى وقام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابه لتعنتها معه .

وقال "بيكا"، فى التحقيقات أنه لم يقصد إهانه الفنان هانى شاكر ونقابة الموسيقين، ولكنه كان مستاء من رفض النقابة منحه التصريح، قائلا: "أنا كنت متضايق بس مقصدتش حاجة وقدمت إعتذار للفنان هانى شاكر ومسحت فيديو الإساءة على طول ".

وأكد أنه جاء لاستخراج تصريح دى جى لحفلة دمياط، وليس للغناء خاصة أنه تم استخراجه له قبل ذلك، وهو ما يؤكد تعنتهم معى، موضحا أنه لم ينكر ولا يعترض على عدم استخراج تصريح غناء له ولكن طلبه الذى تم رفضه هو خاص بالدى جى وليس بغناءه.

وأضاف فى أقواله، أنه تقدم لإعتذار رسمى للفنان هانى شاكر، وطالبه أن يسامحه ويمنحه تصريح لممارسة المهنة، خاصة أنه يعمل معه أكثر من شخص لديهم أسر وعائلات ولديهم مصدر رزق من الأغانى، التى يغنيها، مؤكداً  فى أقواله أنه لم يقصد الإهانة لاعتبار الفنان هانى شاكر رمزا كبيرا لا يمكن إهانته".

وكان قد قرر المستشار خالد أنور مدير نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه  فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء فى حفل بمدينة دمياط.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هانى شاكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة