أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري ابطال اوروبا.. أزمة فى نابولي تهدد مستقبل أنشيلوتي

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 02:30 م
دوري ابطال اوروبا.. أزمة فى نابولي تهدد مستقبل أنشيلوتي أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق نابولي الإيطالى، التحدث إلى وسائل الإعلام فى المؤتمر الصحفى، عقب مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي التى جمعت الطرفين مساء أمس،الثلاثاء، وإنتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت"الإيطالية، إن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولى رفض التحدث فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريد بول سالزبورج، كما أن اللاعبين عادوا إلى منازلهم بسياراتهم الخاصة أو مع الأصدقاء والعائلة عقب إنتهاء اللقاء، ورفضوا العودة إلى المعسكر التدريبي. 

أضافت، إن هذا الإجراء من أنشيلوتي واللاعبين جاء كرد فعل على تصرف أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولى، حيث أمر بالدخول فى معسكر مغلق إستعداداً للمباراة وحتى السبت المقبل، وهو ما رفضه جميع أفراد نادى الجنوب. 

أوضحت الشبكة، إن فريق نابولي رفض العودة إلى التدريب قبل مباراة جنوى، والتي من المُفترض أن تُقام يوم السبت القادم لحساب منافسات الكالتشيو، وأنشيلوتي ساندهم ضد الرئيس دي لورينتيس. 

وحضر كرلو أنشيلوتي صباح اليوم، إلى مقر تدريبات نابولى لكن لم يحضر أى لاعب لخوض المران إستعداداً لمواجهة جنوي بالدورى الإيطالى. 

ومن المتوقع أن يعاقب نابولي من الاتحاد الأوروبي على خلفية عدم حضور أنشيلوتي المؤتمر الصحفي، بسبب عدم حصوله على تفسيرات بشأن الأمر حتى الآن.

جدير بالذكر أن نابولي لم يفز سوى مرتين فقط في آخر 8 مبارايات لعبهم لحساب جميع المسابقات، وبات يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة