أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مجلس النواب يستقبل سفير دولة بيلاروسيا الجديد بالقاهرة ..صور

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 05:45 م
رئيس مجلس النواب يستقبل سفير دولة بيلاروسيا الجديد بالقاهرة ..صور على عبد العال يستقبل سفير بيلاروسيا الجديد
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، سفير بيلاروسيا الجديد بالقاهرة، حيث أشاد الدكتور عبد العال بالمستوى المتميز للعلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة على مستوى قيادتى البلدين، مشيراً إلى أن هناك اتفاق بين قيادتى البلدين على ضرورة العمل على تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية بما يخدم صالح البلدين والشعبين الصديقين.

01
على عبد العال يُصافح سفير بيلاروسيا

 

كما أكد الدكتور على عبد العال على حرصه الشخصى على تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين، وضرورة المضى قدماً نحو تعزيزها، والتنسيق بين برلمانى البلدين فى المحافل الدولية.

02
عبد العال وسفير بلاروسيا

 

وخلال اللقاء، أعرب سفير بيلاروسيا الجديد بالقاهرة عن سعادته بوجوده فى مصر، مشيراً إلى أنه قد بدأ مهام عمله الرسمية مؤخراً كسفير جديد لبلاده فى مصر، مؤكداً على أنه لن يدخر جهداً فى سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين، والتى تسعى بيلاروسيا إلى تعزيزها بما يتناسب وحجم وثقل البلدين.

04
جانب من اللقاء

 

كما أشار سفير بيلاروسيا إلى أن هناك العديد من المشروعات المشتركة بين البلدين فى مجالات الصناعة والتعليم والتكنولوجيا والأمن، وغيرها من المجالات التى يسعى الطرفين إلى تبادل الاستفادة من خبراتهما فى هذه المجالات.

03
رئيس البرلمان وسفير بيلاروسيا الجديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة