ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والمساكن والمتاجر بحدائق القبة

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 12:18 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والمساكن والمتاجر بحدائق القبة ضبط تشكيل عصابى يسرق السيارات والمساكن والمتاجر بحدائق القبة
كتب عبد الرحمن سيد – سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة ، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات، من داخل السيارات والمساكن والمتاجر بأسلوب الكسر بحدائق القبة ، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة ،مفادها أن "م . ع"،  21 سنة، عاطل ، و"أ. ح"،  20 سنة، عاطل ومقيم بدائرة القسم، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل السيارات والمساكن والمتاجر بإسلوب  ( الكسر ).

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات ، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما ، وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب  6 حوادث سرقات من داخل السيارات والمساكن والمتاجر بذات الإسلوب.

 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة ، تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية  وبالعرض علي النيابة العامة قررت استمرار حبسهما علي ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة