ملفات تنتظر محسن صالح بعد رئاسة لجنة التخطيط فى الأهلي .. تدعيم الفريق فى الانتقالات الشتوية بصفقات من العيار الثقيل.. تحديد الراحلين في يناير .. تجديد عقود الأربعة الكبار .. التنسيق مع فايلر لتصعيد الناشئين

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 08:28 م
ملفات تنتظر محسن صالح بعد رئاسة لجنة التخطيط فى الأهلي .. تدعيم الفريق فى الانتقالات الشتوية بصفقات من العيار الثقيل.. تحديد الراحلين في يناير .. تجديد عقود الأربعة الكبار .. التنسيق مع فايلر لتصعيد الناشئين محسن صالح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، ملفات عديدة لحسمها خلال الفترة المقبلة ، بعد إسناد مجلس القلعة الحمراء له هذا المنصب خلفاً لطه إسماعيل نجم الفريق السابق، حيث يعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع صالح خلال الأيام المقبلة لمناقشة عدد من الملفات الهامة والاتفاق علي خطة العمل وتكوين قائمة قوية لفريق الكرة، من أجل السيطرة على البطولات واستعادة أمجاد الجيل الذهبي السابق للقلعة الحمراء وأهمها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم .

ويرصد اليوم السابع ملفات تنتظر محسن صالح في الأهلي:

تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية

يعتبر تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية أحد أهم وأبرز الملفات المنتظرة لمحسن صالح في النادي الأهلي، ووفقاً لرؤية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ، ينتظر صالح إبرام صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الفريق في يناير في المراكز الذي يحتجها الفريق الأحمر لاستكمال قائمته للتتويج بجميع البطولات التي يشارك فيها .

التنسيق مع فايلر لتصعيد الناشئين

رينيه فايلر يبدي اهتمام كبير بقطاع الناشئين داخل الأهلي حيث حضر عدد من مباريات الناشئين من أجل اختيار اللاعبين المميزين لضمهم في الفريق الأول في الفترة المقبلة وذلك ضمن خطة السويسري بالإهتمام بهذا القطاع ، وينتظر صالح تنسيق مع المدير الفني لاختيار العناصر المميزة وإبرام عقود معهم حتي لا يتكرر واقفة هروب بعض لاعبيه للأندية الأوروبية والخليجية ، حيث من المفترض أن يقدم محسن صالح تصور شامل إلى الخطيب لكيفية تطوير القطاع.

التجديد للأربعة الكبار

ملف  تجديد عقود رباعي الأهلي الكبار وهم شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان أحد الملفات الهامة لمحسن صالح الذي يجب حسمها في أقرب وقت ، خاصة أن هناك أندية أبدت رغبتها في ضم بعض اللاعبين الكبار في الفريق بمبالغ مالية كبيرة ، وينتظر صالح عقد جلسات مع اللاعبين الأربعة لحسم ملف تجديدهم في أقرب وقت .

الراحلون في يناير

اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في يناير المقبل، أحد الملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء خاصة  أن بعض اللاعبين تلقوا عروض أيضاً من العديد من الأندية لضمهم على سبيل الإعارة، مثل حسين السيد ، بالإضافة إلي حسم ملف بقاء أو رحيل صالح جمعة الذي خرج من حسابات فايلر خلال المباريات الماضية .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة