أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 03:00 ص
موعد مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد ضد جالطة سراى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ريال مدريد الإسباني لاستعادة الهيبة فى بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف جالطة سراي التركي في العاشرة مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل جالطة سراي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين يبحث جالطة سراي عن تحقيق نتيجة تُمكنه على الأقل من احتلال المركز الثالث بمجموعته ومن ثم اللحاق بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وسجل ريال مدريد 3 أهداف فقط على مدار 3 مباريات خاضها في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بمعدل هدف في المباراة واحدة، وهو معدل ضعيف للغاية مقارنة بفريق بحجم ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب "13 مرة".

مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا 

والغريب أن أهداف ريال مدريد الثلاثة جاءت عن طريق سيرجيو راموس وكاسيميرو وتوني كروس، وسط غياب تام للمهاجمين الأمر الذي يعكس الأزمة التي يعاني منها الفريق الملكي على الصعيد الهجومي.

ويعاني جالطة سراي العديد من الغيابات في مباراة اليوم يأتي في مقدمتهم الكولومبي رادميل فالكاو بسبب الإصابة كذلك المدافع سيرني أوزبايركلي الذي تعرض لتمزق عضلي ويتعين عليه الغياب ستة أسابيع على الأقل، كما يغيب أيضًا عن اللقاء إيمري اكابا، الذي تعافى من عملية جراحية ولن يعود إلى الملاعب حتى يناير المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة