أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى أبو ريدة يزور معسكر المنتخب الأوليمبى استعداداً لأمم أفريقيا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:27 م
هانى أبو ريدة يزور معسكر المنتخب الأوليمبى استعداداً لأمم أفريقيا هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم على زيارة معسكر المنتخب الأولمبى قبل 48 ساعة من انطلاق بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر اعتبارا من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى، للشد من أزر اللاعبين. 

وجه أبوريدة كلمة قصيرة للاعبين مفادها أن مصر تنتظر منكم البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 وهو أقل تعويض لإخفاق المنتخب الأول فى بطولة الأمم الأفريقية للكبار.

ويبدأ منتخب مصر مواجهاته يوم الجمعة المقبل بمواجهة مالى فى السابعة مساء باستاد القاهرة الدولي فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

وقال أبو ريدة إنه يعلم قوة المنتخبات المشاركة ولكن ثقته كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق الفوز مشددا علي ان هذا الجيل سيكون القوام الأساسي للمنتخب الوطني الأول مستقبلا. 

وتحدث أبوريدة عن الأولمبياد وأنه حلم كل لاعب سواء في السن الأولمبي أو تجاوزه وان الدورة الأولمبية من اكبر البطولات المصنفة داخل الفيفا وشدد علي ضرورة التحلي بالتركيز خلال الساعات القادمة والحرص علي أن تكون البداية قويه من أجل حسم الموقف مبكرا دون انتظار أي نتيجة أخرى، وفي نهاية جلسته مع اللاعبين تمني للجميع التوفيق.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة