تهالك مزلقان أبو عميرة.. شكوى سكان الزقازيق بالشرقية

الخميس، 07 نوفمبر 2019 10:00 ص
تهالك مزلقان أبو عميرة.. شكوى سكان الزقازيق بالشرقية مزلقان ابو عميرة بالزقازيق
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "عادل سيد" المقيم فى مدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تهالك مزلقان أبو عميرة. 
 
وناشد القارئ قائلا: "يمر الآلاف من سكان مدينة الزقازيق بهذا المزلقان وهو يعانى من تدهور كبير حيث يقف عليه باعة جائلين وبجانبه موقف عشوائى للتوك توك والميكروباصات".
 
1
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإعادة ترميم المزلقان ومنع وقوف الباعة ونقل الموقف العشوائى بعيدا حتى يمكن للمارة السير بسهولة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام عبد القوى

مزلقان أبو عميرة سمك لبن تمر هندي

بعد أن أزال محافظ الشرقية المحلات التجارية الموجودة بالصورة أسفل الكوبرى العلوى تحولت المنطقة إلى موقف عشوائي بعربات الكارو والمكروباص وتجمعات القمامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة