أكرم القصاص - علا الشافعي

10 مشاهد جماهيرية فى الافتتاح المبهر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بمصر .. لا للتعصب واصطحاب الأطفال و شلة الشباب ابرز اللقطات.. تشكيل المنتخب الاولمبي بعث رسالة أمان للجماهير

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 07:19 م
10 مشاهد جماهيرية فى الافتتاح المبهر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بمصر .. لا للتعصب واصطحاب الأطفال و شلة الشباب ابرز اللقطات.. تشكيل المنتخب الاولمبي بعث رسالة أمان للجماهير لا للتعصب رسالة الجمهور في افتتاح امم افريقيا
كتب محمد ربيع - تصوير كريم عبد العزيز و حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسمت الجماهير المصرية لوحة فنية مبهرة في حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام ، التي انطلقت منذ قليل علي أرض مصر بمشاركة 8 فرق هي الأفضل في القارة السمراء.

مصر تبهر العالم مُجددا بحفل اسطوري لافتتاح امم افريقيا للشباب

في حفل عالمي ابهرت مصر مجددآ الدول الإفريقية والعالم، خلال افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة، التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

1 (3)
 

 

وشهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس ادارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة ،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي  لكرة القدم فيفا.

واعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

1 (9)
 

 

1 (13)
 

 

1 (14)
 

 

بدأت الجماهير في التوافد على استاد القاهرة الدولى من الرابعة عصرا لحضور افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة ومباراة المنتخب الاولمبي المصرى ونظيره المالى التى تنطلق فى السابعة مساءً.

وأعلنت شركة "تذكرتى" المسئولة عن توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة نظام حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكترونى.

تشكيل منتخب مصر ومالي

أعلن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي التشكيل الخاص بمنتخب مصر الذى سيخوض به لقاء مالى فى افتتاح كاس الامم الافريقية التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 الى 22 نتوفمبر الجاري .

1 (17)
 

 

1 (18)
1 (18)

 

1 (22)
 

 

1 (23)
 

 

1 (24)
 

 

1 (25)
 

وجاء التشكيل : محمد صبحي و أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام وكريم عراقي وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي ومصطفي محمد وصلاح محسن

فيما جاء تشكيل مالي كالتالي :

اعلن فاجنيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي الاولمبي تشكيل فريقه لمواجهة مصر في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما باستاد القاهرة المقرر اقامتها بعد قليل

 

تشكيل مالي  :

حراسة المرمي: يوسف كويتا

 

خط الدفاع: بوراما دومبيا، يوسف تراوري، بوباكار كانوتي،

 

سياكا باجايوكو.

 

خط الوسط: بوباكار تراوري، أليو ديانج، البلال توري، علي مالي، إبراهيم كاني.

 

خط الهجوم:، إبراهيما كوني.

 

ويشارك في البطولة 8 منتخبات، على أن يتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020 وتوافد عدد من الجماهير على ستاد القاهرة لمساندة الفراعنة فى مواجهة المنتخب المالى.

 

لا للتعصب
لا للتعصب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة