أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تسلط الضوء على استعدادات منتخب مصر الأولمبى لأمم أفريقيا تحت 23 عاما.. عصام شلتوت: شوقى غريب من المدربين أصحاب الخبرات.. مسؤول بشركة تذكرتى: إقبال جماهيرى كثيف على المباراة الافتتاحية.. فيديو

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 06:30 م
إكسترا نيوز تسلط الضوء على استعدادات منتخب مصر الأولمبى لأمم أفريقيا تحت 23 عاما.. عصام شلتوت: شوقى غريب من المدربين أصحاب الخبرات.. مسؤول بشركة تذكرتى: إقبال جماهيرى كثيف على المباراة الافتتاحية.. فيديو المنتخب الاولمبى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة "إكسترا نيوز" الضوء على آخر استعدادات منتخب مصر الأولمبى لبطولة كأس الأمم الأفريقية لتحت 23 عاما، كما استعرضت استعدادات شركة تذكرتى لتسهيل دخول المشجعين للملاعب، بالإضافة إلى الخطة الفنية التى يعتمد عليها مدرب منتخب مصر الأولمبى شوقى غريب.

 

فى هذا السياق أكد أحمد سمير الناقد الرياضى، أن مصر على موعد مع استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية لتحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو الصيف المقبل ، والاستعدادات تتم على قدم وساق بنفس الاهتمام والحماس والتنظيم لإنجاح البطولة وإظهار مصر بالصورة المميزة لها على مستوى القارة الافريقية وعلى المستوى العالمى على غرار بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار التى نظمتها مصر خلال الشهور الماضية .

وقال الناقد الرياضى، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، إن كل الاستعدادات جاهزة جدا من حيث الأستادات فى البطولة سواء أستاذ القاهرة أو استاذ السلام وكذلك من الناحية التنظيمية وتسهيل دخول الجماهير خلال النظام الجديد الذى رأيناه فى البطولة الماضية وهو نظام تذكرتى الذى دخل مصر خلال الفترة الماضية ، فهو مشروع ناجح في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

 

وأشار الناقد الرياضى، إلى أن منتخب مصر جاهز على المستوى الفنى فى تقديم مباريات قوية وسيحجز بطاقة من البطاقات الثلاثة المؤهلة للأولمبياد .

من جانبه أكد الناقد الرياضى عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع،  أن منتخب مصر الأولمبى مع الكابتن شوقى غريب بنسبة 95 % فى أيد أمينة.

 

وأوضح شلتوت، أن شوقى غريب من المدربين أصحاب الخبرات، ومن حسن الطالع أنه قاد منتخب مصر للشباب عام 2001 لبرونزية كأس العالم وبالتالى لديه زوايا مختلفة لرؤية الكرة الأفريقية.

 

وقال عصام شلتوت، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، إن شوقى غريب من المدربين الذين يحبون مشاهدة المنافس لقراءته ، وهو من المدربين الذين يمكنهم اللعب مع فريق يضم محترفين فليس هناك الآن فواصل بيننا وبين أفريقيا إلا الخروج المبكر.

 

فيما أكد حاتم السعيد المسؤول بشركة تذكرتى، أن تجربة تذكرتى التى يتم تنفيذها فى بطولة كأس الأمم الأفريقية لتحت 23 عاما هى التجربة الثانية بعد تجربة تذكرتى فى كأس الأمم الأفريقية للكبار التى نظمتها مصر والتى شهدت نجاحا كبيرا.

وقال المسؤول بشركة تذكرتى، فى تصريحات لـ"إكسترا نيوز": "نحن مستعدون أكثر بحكم الخبرة التى أصبحت لدينا من بطولة أفريقيا الماضية ووضعنا مداخل ومخارج للأستادات ولدينا خبرة فى توجيه المشجعين لدخول الملاعب بشكل أسرع وأسهل وتوجيههم بشكل جيد لتجنب أى زحام أو حشد أمام الاستادات".

 

وتابع المسؤول بشركة تذكرتى :"بالنسبة لحجز للمباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لتحت 23 عاما فهو كان أفضل من المتوقع ، وهناك إقبال كبير من المشجعين لحضور تلك المباراة الافتتاحية".

 

وعرضت قناة إكسترا نيوز، فيديو جراف تضمن أبرز الأرقام حول بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتى تستضيفها مصر مساء اليوم الجمعة.

 

وتضمن الفيديو جراف أن البطولة تضم 8 منتخبات أفريقية تتنافس لحجز ثلاث مقاعد فى دورة الألعاب الأولومبية بطوكيو 2020، بجانب 79 لاعبا محترفا فى أوروبا يشاركون فى تلك البطولة.

وتضمن الفيديو جراف أيضا وجود 13 لاعبا محترفا فى الأندية الإسبانية فى تلك البطولة الأفريقية و10 لاعبين محترفين فى الأندية الفرنسية، و8 لاعبين محترفين فى الأندية البلجيكية و6 لاعبين محترفين فى أندية أفريقية، و5 لاعبين محترفين فى أندية أمريكا الشمالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة