أكرم القصاص - علا الشافعي

محللو "تايم سبورت" يثقون في قدرة المنتخب الأولمبي للتأهل إلي اوليمبياد طوكيو 2020 .. الثعلب: خوض بطولة علي أرضنا فرصة نادرة .. ومتعب: شوقى غريب بيعرف يتعامل مع هذا السن.. ويونس : الجيل الحالي لن يتكرر

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 07:11 م
محللو "تايم سبورت" يثقون في قدرة المنتخب الأولمبي للتأهل إلي اوليمبياد طوكيو 2020 .. الثعلب: خوض بطولة علي أرضنا فرصة نادرة .. ومتعب: شوقى غريب بيعرف يتعامل مع هذا السن.. ويونس : الجيل الحالي لن يتكرر المنتخب الاوليمبي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
اتفق محللو قناة تايم سبورت  لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام مالي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام، علي قدرة المنتخب في التأهل إلي اوليمبياد 2020 بطوكيو ، خاصة أن المنتخب يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين تحت قيادة جهاز فني يمتلك خبرات كبيرة بقيادة شوقي غريب ، فضلاً علي الفترة التحضيرية وخوض العديد من المباريات الودية التي وصلت الي 18 مباراة ودية قبل البطولة ..
 

حازم إمام : خوض بطولة علي أرضنا فرصة نادرة يجب استغلالها 

 
أعرب حازم إمام نجم الزمالك السابق، عن تمنياته للمنتخب الأولمبي بتحقيق الفوز في مباراة الافتتاح ، مؤكداً أن جميع لاعبي المنتخب معروفين لدي الجماهير .
 
وأشار حازم إمام في تصريحات لقناة تايم سبورت ، إلى أن لاعبي المنتخب الأولمبي يجب أن يعلموا أن خوض بطولة علي ملعبك ووسط الجماهير أمر نادر ولن يتكرر كثير، موضحاً أنه يجب علي اللاعبين الابتعاد عن الغرور .
 
وأضاف حازم إمام ، غياب  طاهر محمد طاهر عن المنتخب مؤثر جداً خاصة وهو أحد أهم لاعبي المنتخب ويمتلك مميزات هجومية ودفاعية ، مشيراً إلى أن الجهاز الفني انتظر لاخر لحظة أملاً في شفاء طاهر قبل الاعلان عن استبعاده .
 

عماد متعب: شوقى غريب بيعرف يتعامل مع هذا السن

 
أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق،  أنه يثق في قدرات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة الفراعنة للصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتتويج ببطولة أفريقيا تحت 23 عام ،  خاصة انه يمتلك القدرة في التعامل مع اللاعبين في هذه الفترة العمرية .
 
 
وأضاف عماد متعب في تصريحات لقناة تايم سبورت ، أن المنتخب يمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين، مشيراً إلى أن رمضان صبحي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الحالية وهي الأفضل في مسيرته .
 
وأشار متعب إلي أنه يجب علي اللاعبين أن يمتلكوا الهدوء داخل الملعب وامتصاص اندفاع المنافس والتحكم في الأداء بالملعب وعدم الاستعجال في الانتصار ، مؤكداً أن  المباريات الأفريقية تحتاج لخبرات كبيرة من اللاعبين .
 
 
أيمن يونس : الجيل الحالي للمنتخب الاولمبي لن يتكرر
 
 
أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق ، أنه متفائل بقدرة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، على التغلب على منتخب مالي القوي، في المباراة المقرر لها بعد قليل، في إطار مباريات الجولة الأولي من نهائيات كأس الأمم تحت ٢٣ سنة، مشيراً إلى أن المنتخب قادر علي التأهل للاوليمبياد .
 
وأضاف أيمن يونس في تصريحات لقناة تايم سبورت ، أن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي لن يتكرر خاصة أن جميع اللاعبين يلعبون بشكل أساسي مع فرقهم ويمتلكون شخصية داخل الملعب وعلى رأسهم رمضان صبحي، ومصطفي محمد.
 
وأشار يونس إلي أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب فاجأ الجميع بطريقة لعب مختلفة ، موضحاً أن هذه الطريقة مرهقة جداً للاعبين ولكنه يثق في قدرات اللاعبين .
 
وتابع ، اتمني من اللاعبين التمسك بفرصه إقامة البطولة على الأراضي المصرية للصعود إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة